من نحن | اتصل بنا | الجمعة 17 مايو 2019 11:13 مساءً

 

منذ يوم و 12 ساعه و 18 دقيقه
حققت قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية وتحالف دعم الشرعية، اليوم الجمعة، انتصارات ساحقة ضد مليشيات الحوثي الانقلابية في محافظة الضالع جنوبي البلاد. وأكد مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، أن قوات الجيش تمكنت من تحرير مدينة قعطبة بالكامل، إضافة إلى تحرير
منذ يوم و 13 ساعه و 28 دقيقه
اجرى الرئيس هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة مساء اليوم الجمعة، اتصالاً هاتفياً بقائد المنطقة الرابعة اللواء ركن فضل حسن وقائد اللواء 30 مدرع العميد الركن هادي العولقي للوقوف على سير العمليات العسكرية في خطوط التماس مع مليشيا الحوثي الانقلابية الموالية
منذ يوم و 13 ساعه و 32 دقيقه
قتل القائد الميداني البارز في ميليشيات الحوثي الإيرانية أبو البراء المداني، خلال معارك خاضتها قوات الحزام الأمني والمقاومة الجنوبية، أثناء تحرير مدينة قطعبة في محافظة الضالع جنوبي البلاد.   ونشر الإعلامي صلاح بن لغبر صورة لجثة المداني مرفقا بها تعليق صورة قائد مليشيا
منذ يومان و 7 ساعات و 23 دقيقه
قامت مبادرة جدد حياتك بزيارة دار العجزة يوم الأربعاء وتقديم إفطار لنزلاء الدار ضمن برنامجها الرمضاني إفطار صائم   أشادت وزيرة مكتب الشؤون والعمل د/ ابتهاج الكمال بعمل مبادرة جدد حياتك الشبابية وذلك في لقاء جمعهم بدار المسنين وحث شباب المبادرة على التقدم في عملهم وخاصة
منذ 3 ايام و 4 ساعات و 31 دقيقه
أفاد مراسلنا أن طيران التحالف دمر منصة صواريخ حوثية من نوع زلزال، بجانب مقتل 7 من الخبراء التابعين للميليشيات جنوب محافظة حجة.   وأكدت مصادر عسكرية أن طيران التحالف دمر منصة الصواريخ التي أحدثت انفجارات متتالية وثانوية، بعد عملية استطلاع عسكرية دقيقة من قبل الجيش اليمني
مقالات
السبت 30 ديسمبر 2017 02:58 صباحاً

يا أهل المناصب اعتدلوا أو اعتزلوا

كم هو عظيم جرم الخائنين الخائبين الذين خانوا الأمانة و جانبوا الصيانة في أموال أهل الإسلام التي استرعاهم عليها الملك العلام فصاروا في الفساد من الأعلام و لا يغطي عورتهم ما يملكون من إعلام فمن ذا الذي في بغضهم يُلام؟!

 

فهم قوم شغفوا بالإمارة و اتبعوا النفس التي هي بالسوء أمَّارة و صار لهم في الفساد رايات و منارة! ففي المناصب داموا و عن القيام بالواجب و الحق ناموا و بالباطل هاموا فاعوجوا و ما استقاموا.

 

فمن غرم إلى غرم و من جرم إلى جرم فزاد الغرام و انتشر الإجرام و تنافس الناس في الحرام ؛ فإذا طُلبوا بالاستقالة ردوا بجهل و استطالة و زعموا أنها بدعة ضلالة! ففي مذهب أهل الفساد و النذالة و الخيانة و الفسالة الاستقالة بدعة ضلالة!

 

لكن أكل أموال المسلمين بالباطل المهين و ظلم و اضطهاد المواطنين حق مبين! و لو أنهم نظروا في سير النبلاء من العلماء و العقلاء و الحكماء و الفضلاء لوجدوا أنهم عدوا الإمارة من البلاء و أبوا قبولها أشد الإباء و ابتلوا بسبب ذلك أشد ابتلاء.

 

فمنهم سجين و منهم رهين و منهم أهين و هو ثابت مكين لا يتزحزح و لا يلين. و منهم شريد و منهم طريد بل و منهم أبيد و هو عن الحق لا يحيد. لأنهم لم ينظروا إليها نظرة قصيرة بل نظروا إليها بعين البصيرة.

 

 فعلموا أنها صارت مغرما و ليست مغنما علموا أنها صارت أمانة و ديانة و ليست خيانة و مهانة علموا أنها حساب و نَصَب و عقاب و وَصَب علموا أنها وقوف طويل بين يدي رب الأرباب و كل صغير و كبير مسطور في كتاب.

 

 فلما علموا شرها و فتنتها و شررها و استبان لهم وعورتها و كشف الله لهم عورتها فروا منها فرارهم من الأسد و لم ينظروا إلى أهلها بعين الحسد فسلموا الروح و الجسد و سلكوا المسلك الأسدّ. و لو سلك مسلكهم الخلف لكانوا خير اتباع للسلف و لجانبوا الهلاك و التلف.

 

فالمناصب لا يصلح لها إلا القوي الأمين فلا يصلح قوي يخون و لا أمين يهون. و نقولها ناصحين مجانبين مسلك المادحين لكل خائن مبين و ضعيف مهين: (قد كثر شاكوك و قل شاكروك فإما اعتدلت و إما اعتزلت.


شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها