من نحن | اتصل بنا | الأحد 28 أبريل 2024 12:34 صباحاً

 

 

 

 

منذ 9 ساعات و 25 دقيقه
قالت مصادر متطابقة مطلعة بالشأن الصحي، في ظل تفشي مرض الكوليرا اصبحت حياة آلاف المرضى مهددة بالموت في كافة المحافظات الخاضعة لسيطرة الحكومة الشرعية، إثر استمرار حجز حاويات الأدوية في ميناء عدن، بتوجيهات من رئيس نيابة جنوب عدن القاضي وضاح باذيب منذ مطلع العام
منذ 12 ساعه و 54 دقيقه
تفقد مديرعام الشؤون المالية والتجهيزات بمصلحة الأحوال المدنية في وزارة الداخلية الدكتور العميد فضل العبادي فرع مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني  فرع المهرة .واستمع العبادي من مدير فرع الأحوال المدنية بالمهرة المقدم  سالم كلشات عن طبيعة العمل في الفرع والعوائق
منذ 17 ساعه و 16 دقيقه
يشارك «كاك بنك» في اليوم العربي للشمول المالي الذي يصادف الـ 27 من شهر إبريل الجاري، تحت شعار "نحو تشجيع الادخار لتعزيز الشمول المالي".ويشارك بنك التسليف التعاوني والزراعي (كاك بنك) في إحياء اليوم العربي للشمول المالي في حملة توعوية عبر صفحة البنك الرسمية وصفحاته أيضا
منذ 17 ساعه و 51 دقيقه
دشن بنك التسليف التعاوني والزراعي «كاك بنك» برنامج تدريبي لإعداد الخطة التشغيلية لقياداته الإدارية بإشراف القائم باعمال رئيس المجلس الادارة، الرئيس التنفيذي الأستاذ حاشد الهمداني،وتدريب أ. د/ مراد النشمي أستاذ إدارة الاعمال المشارك خبير التطوير المؤسسي
منذ 18 ساعه و 48 دقيقه
      انتشرت قوات درع الوطن، اليوم، على كامل الشريط الحدودي المتاخم لمديرية طور الباحة بمحافظة لحج.   وتمت صباح اليوم عملية الاستلام والتسليم بين اللواء الرابع حزم وقوات درع الوطن، في جبهتي عيريم وحيفان.   ويشكل الشريط الحدودي مع مليشيات الحوثي مساحة كبيرة تمتد
رياضة

مونشنغلادباخ يؤجل تتويج بايرن ودورتموند يطارده

الشرق نيوز ـ متابعات: السبت 30 أبريل 2016 11:32 مساءً

أجل بوروسيا مونشنغلادباخ تتويج بايرن ميونيخ بلقب بطل الدوري الألماني لكرة القدم للعام الرابع على التوالي، بإرغامه على التعادل 1-1 السبت على ملعب "أليانز أرينا" في ميونيخ في المرحلة الـ32 من المسابقة.

وعزز الفريق البافاري موقعه في الصدارة برصيد 82 نقطة مقابل 77 لبوروسيا دورتموند الذي أكرم وفادة ضيفه فولفسبورغ بخماسية نظيفة على ملعب "سيغنال إيدونا بارك".

أما بوروسيا مونشنغلادباخ فقد انتزع له التعادل المركز الرابع من هرتا برلين إذ رفع رصيده إلى 49 نقطة بفارق الأهداف أمام الأخير الذي يحل ضيفا على باير ليفركوزن لاحقا.

وكان الفريق البافاري بحاجة إلى الفوز لضمان اللقب بغض النظر عن نتيجة مباراة مطارده المباشر بوروسيا دورتموند مع ضيفه فولفسبورغ.

وتقلص الفارق بين بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند من سبع نقاط إلى خمس، وتأجل الحسم إلى المرحلتين المقبلتين حين يحل بايرن ميونيخ ضيفا على إينغلوشتات، قبل أن يستضيف هانوفر أول الهابطين في المرحلة الأخيرة، فيما يلعب بوروسيا دورتموند مع مضيفه إينتراخت فرانكفورت وضيفه كولن.

وكان بايرن ميونيخ في طريقه إلى تحقيق الأهم والظفر بالنقاط الثلاث عندما تقدم مبكرا عبر هدافه توماس مولر في الدقيقة السادسة رافعا رصيده إلى 20 هدفا في المركز الثالث على لائحة الهدافين، لكن بوروسيا مونشنغلادباخ نجح في إدراك التعادل في الدقيقة الـ72 عبر أندريه هان.

 

فوز دورتموند

وعمق دورتموند جراح فولفسبورغ بخماسية تناوب عليها شينجي كاغاوا (7) وأدريان راموس (9) وماركو ريوس 60) وبيار إيميريك أوباميانغ (77 و78) رافعا رصيده إلى 25 هدفا في المركز الثاني على لائحة الهدافين، فيما سجل أندريه شورله الهدف الوحيد لفولفسبورغ في الدقيقة الـ82.

ورفع بوروسيا دورتموند رصيده إلى 77 نقطة في المركز الثاني، في حين تجمد رصيد فولفسبورغ عند 39 نقطة في المركز العاشر.

وانفرد شالكه بالمركز السادس بفوزه الثمين على مضيفه هانوفر بثلاثة أهداف للكاميروني إريك مكسيم تشوبو موتينغ (11) والهولندي كلاس يان هونتيلار (45) والنمساوي أليساندرو شويب (80)، مقابل هدف للبولندي أرتور سوبييخ (21).

ورفع شالكه رصيده إلى 48 نقطة مستغلا سقوط شريكه السابق ماينز في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه هامبورغ.

 

فوز ليفركوزن

وعلى ملعب باي أرينا، حسم بايرليفركوزن تأهله رسميا إلى مرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم، بعدما تغلب 2-1 على ضيفه هيرتا برلين.

وارتفع رصيد ليفركوزن الذي واصل صحوته في المسابقة بتحقيقه انتصاره السابع على التوالي، إلى 57 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد هيرتا عند 49 نقطة في المركز الخامس بعدما تلقى خسارته الثالثة على  التوالي.

وأنعش هوفنهايم آماله بالبقاء بفوزه الثمين على ضيفه إنغلوشتات 2-1.

وارتقى هوفنهايم إلى المركز الـ13 برصيد 37 نقطة مقابل 40 لإنغلوشتات التاسع.

وحذا حذوه إينتراخت فرانكفورت بفوزه على مضيفه دارمشتات 2-1.

وتخلص إينتراخت فرانكفورت من المركز الـ17 قبل الأخير بعدما رفع رصيده إلى 33 نقطة بفارق الأهداف خلف شتوتغارت قبل أن يحل ضيفا الأحد في ختام المرحلة على فيردر بريمن الذي تراجع إلى المركز الـ17 قبل الأخير.

ترتيب فرق الصدارة:

1- بايرن ميونيخ 82 نقطة من 32 مباراة

2- بوروسيا دورتموند 77 من 32

3- باير ليفركوزن 54 من 31

4- بوروسيا مونشنغلادباخ 49 من 32

5- هرتا برلين 49 من 31

المصدر : وكالات

 

المزيد في رياضة
توج نادي أهلي عدن بلقب بطولة كأس المريسي الرمضانية في نسختها الثامنة والعشرين مساء الثلاثاء الموافق 23 رمضان والتي اقيمت برعاية ماسية من بنك التسليف التعاوني
المزيد ...
   قدمت شركة رياض الحروي للصرافة والتحويلات ، هوية "عطائها" الراقي وهي تجدد مواعيدها مع إنجازات الرياضيين ومواعيدهم الجميلة ، فكانت تضغ بصمة جديدة وخاصة في
المزيد ...
    ينتظر أبناء نادينا الكبير ( صقر الحالمة) تفاصيل امنيات ، فرضتها الحرب ، بعدما وجدوا أنفسهم يتعايشون مع مشهد اختلف في المضمون والمعطيات ، التي استوطنت كل
المزيد ...
  يجمع " طيب الذكر" العزيز على قلبي ، رياض عبدالجبار الحروي ، قوة الشخصية التي نجح من خلالها في سنوات سابقة ، ان يكون الرقم الصعب في اروقة الرياضة ، حينما نقل "الصقر"
المزيد ...

شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها