من نحن | اتصل بنا | الجمعة 19 أبريل 2019 03:50 صباحاً

 

منذ يوم و 5 ساعات و 39 دقيقه
احتضنت مدينة سيؤون انعقاد البرلمان الذي مثل واحدا من أكبر الأحداث السياسية منذ اندلاع معارك تحرير الوطن من انقلاب جماعة الحوثي المسلحة.. "منارة عدن" تطرح سؤالا عما إذا كانت عدن قد كسبت أو خسرت بعدم احتضانها لهذا الحدث كونها العاصمة؟ يتفق الجميع على أن العاصمة عدن قد خسرت ولم
منذ يوم و 5 ساعات و 43 دقيقه
يدركَ الإصلاحيون عظم المسؤولية وجسامة التضحيات التي عليهم أن يستمروا في تقديمها في سبيل معركة استعادة الدولة وإنهاء انقلاب جماعة الحوثيين الإيرانية. وفيما يقبع الآلاف من الإصلاحيين خلف القضبان في سجون مليشيات الحوثي التي رأت في الإصلاح العقبة الكؤود أمام مشروعها الإمامي
منذ 5 ايام و 17 ساعه و 41 دقيقه
نظمت الحركة المدنية الديمقراطية ندوة بعنوان دور المراءة في المجتمع من التمثيل الشكلي إلي التأثير الفعلي لتعزيز المراءة في دورها المجتمعي.   من جهته قال مدير مديرية البريقة هاني اليزيدي ان هذه الندوة تأتي لتمكين المراءة قياديا  وسياسيا حتى يكون لها دور فعال في المجتمع
منذ أسبوع و 14 ساعه و 5 دقائق
أفادت مصادر خاصة بأن عدد البرلمانيين الذين تراجعوا عن المشاركة في جلسته المرتقبة، 26 برلماني بعدما كانوا قد أكدوا حضورهم لكنهم تراجعوا يوم أمس الخميس. وأضافت المصادر  بأن 19 برلماني قرروا عدم المشاركة بشكل نهائي استجابة لضغوط وتهديدات قيادات حوثية أو حرصا على مشاريعهم
منذ أسبوع و 14 ساعه و 24 دقيقه
یتطلب النصاب القانوني لانعقاد مجلس النواب الیمني أن یكون عدد النواب الحاضرین ،أكثر من نصف عدد نواب المجلس   ویبلغ عدد نواب مجلس النواب 301 عضوا جرى انتخاباھم في العام 2003 ،غیر أن .العشرات من أعضاء المجلس توفوا طیلة الفترة الماضیة   وحصد المؤتمر الشعبي 238 عضوا في انتخابات
مقالات
السبت 10 نوفمبر 2018 05:56 مساءً

12 دقيقة من العزم والحزم والثقة

12 دقيقة شاهدها العالم في حديث الأمير محمد بن سلمان في مؤتمر الاستثمار تمثل العزة والشموخ والطموح والإصرار وبعد النظر والتحدي الذي لا يقف أمامه شيء بعون الله وتوفيقه.

12 دقيقة من الثقة بالنفس والاعتزاز بالهوية والافتخار بالشعب العظيم الجبار والشجاعة في طرح الرأي والنظر إلى الأحلام العظيمة القابلة للتحقيق بالتخطيط المحكم والمتابعة الشديدة لقياس الأداء والعطاء.

12 دقيقة من تقدير القيادات الأخرى والإشادة بها في بعد حضاري ذكي فيه استشعار المسؤولية وخلق الأصدقاء الأشقاء للمشاركة في التنمية وصناعة الإنجاز وفتح خط الرجعة للمختلف معه في إنسانية راقية وشمولية في منطلقات النهضة والتطور والنجاح.

12 دقيقة تعكس طموح وعزم الشاب السعودي الذي لا يحبطه الإخفاق ولا تثنيه الشائعات، الشاب السعودي القوي الثابت ثبات جبل طويق.

هذا هو الأمير محمد بن سلمان يرسل رسائله لكم أيها الشعب الجبار العظيم فماذا أنتم فاعلون له؟

أرى أنه يريد الإخلاص والانضباط والأمانة والدقة في أداء العمل بحيث يبدع الفرد ويجتهد وينجز.

يريد منا العدالة في العمل والتسامح ونبذ الطائفية والعنصرية تحت دائرة الوطن الواحد لا نخون أمانة العمل ولا نقدم أحداً على احد إلا بمقاييس الأداء المنضبطة ونساوي بين الناس في كل ما يوكل إلينا من أعمال.

همنا الوطن فقط ومصلحته ونبتعد عن المصالح الخاصة والأهواء بحيث نبذل أقصى ما لدينا في العمل كل في عمله ومدرسته وشركته ودائرته التي يعمل بها.

يريد منا الأمير محمد بن سلمان أن نأتي إلى أعمالنا أول الناس ونخرج منها آخر الناس وان نحرص على تطوير مهاراتنا بحضور الدورات والاستفادة منها بجدية وتطوير الذات وان نزرع في أبنائنا حب العمل والانضباط واحترام الوقت.

يريد منا الأمير محمد بن سلمان الجدية والمحافظة على ممتلكات الوطن واحترام النظام والتمثل بقيم الإسلام القائمة على الوسطية والتسامح والاعتدال والتواضع والتكافل ومساعدة بَعضُنَا البعض وحب بَعضُنَا البعض.

هذا ما يمكن عمله أيها الشعب السعودي الجبار العظيم فماذا أنتم فاعلون.

إنه الأمير محمد بن سلمان خريج مدرسة الملك سلمان تربية وقيادة وعزيمة.


شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها