من نحن | اتصل بنا | الأربعاء 20 فبراير 2019 12:40 صباحاً

 

منذ 21 ساعه و 54 دقيقه
عقدت الحركة المدنية الديمقراطية بالتعاون مع هيئة مكافحة البسط وأزاله العشوائيات والمفوضية الجنوبية المستقلة لمكافحة الفساد  بالعاصمة المؤقتة عدن، صباح اليوم ندوة بعنوان اطلاق حملة وقف التصرف والبسط الغير قانوني على اراضي وعقارات الدولة .   وخلال الندوة وجه مدير عام
منذ يوم و 21 ساعه و 33 دقيقه
  أبلغ وفد الحكومة اليمنية، رئيس لجنة إعادة الانتشار في مدينة الحديدة، الدنماركي مايكل لوليسغارد، رفضه آلية ميليشيات الحوثي الإيرانية للانسحاب من الموانئ، دون معرفة هوية القوات التي ستحل مكانها، محذرا من نية المتمردين تنفيذ "انسحاب شكلي". وحذر فريق الحكومة اليمنية،
منذ يومان و 6 ساعات و 48 دقيقه
حررت قوات الجيش الوطني ،اليوم الاحد ، مناطق جديدة في مران بمحافظة صعدة بعد معارك عنيفة مع مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران.   وذكر قائد لواء المهام الخاصة العميد الركن عادل المصعبي لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) ان قوات الجيش الوطني حررت منطقة "الجلاح" ومركزها
منذ يومان و 7 ساعات و 18 دقيقه
اعلن القيادي البارز في ميليشيات الحوثي ابو علي الحاكم انه سيمنح ذ00 مليون ريال لمن يقبض او يقتل الشيخ القبلي البارز علي بن يحي ريبان . وكان أبطال المقاومة الشعبية من قبائل حجور قد صدو هجوماً عنيفاً شنته المليشيا، اليوم الأحد، على مديرية كشر بمحافظة حجة، شمال غربي
منذ يومان و 7 ساعات و 31 دقيقه
لقي ثمانية عناصر من المليشيا الحوثية الانقلابية مصرعهم واصيب اخرين،ليلة أمس الاحد، في جبهة باقم شمال محافظة صعدة.   وذكر الناطق الاعلامي لمحور آزال المقدم فائز الصعدي ،بان ابطال الجيش الوطني افشلوا محاولة تسلل للمليشيا الحوثية في باقم بصعدة.   وأكد الصعدي ان 8 عناصر من
مقالات
السبت 10 نوفمبر 2018 05:56 مساءً

12 دقيقة من العزم والحزم والثقة

12 دقيقة شاهدها العالم في حديث الأمير محمد بن سلمان في مؤتمر الاستثمار تمثل العزة والشموخ والطموح والإصرار وبعد النظر والتحدي الذي لا يقف أمامه شيء بعون الله وتوفيقه.

12 دقيقة من الثقة بالنفس والاعتزاز بالهوية والافتخار بالشعب العظيم الجبار والشجاعة في طرح الرأي والنظر إلى الأحلام العظيمة القابلة للتحقيق بالتخطيط المحكم والمتابعة الشديدة لقياس الأداء والعطاء.

12 دقيقة من تقدير القيادات الأخرى والإشادة بها في بعد حضاري ذكي فيه استشعار المسؤولية وخلق الأصدقاء الأشقاء للمشاركة في التنمية وصناعة الإنجاز وفتح خط الرجعة للمختلف معه في إنسانية راقية وشمولية في منطلقات النهضة والتطور والنجاح.

12 دقيقة تعكس طموح وعزم الشاب السعودي الذي لا يحبطه الإخفاق ولا تثنيه الشائعات، الشاب السعودي القوي الثابت ثبات جبل طويق.

هذا هو الأمير محمد بن سلمان يرسل رسائله لكم أيها الشعب الجبار العظيم فماذا أنتم فاعلون له؟

أرى أنه يريد الإخلاص والانضباط والأمانة والدقة في أداء العمل بحيث يبدع الفرد ويجتهد وينجز.

يريد منا العدالة في العمل والتسامح ونبذ الطائفية والعنصرية تحت دائرة الوطن الواحد لا نخون أمانة العمل ولا نقدم أحداً على احد إلا بمقاييس الأداء المنضبطة ونساوي بين الناس في كل ما يوكل إلينا من أعمال.

همنا الوطن فقط ومصلحته ونبتعد عن المصالح الخاصة والأهواء بحيث نبذل أقصى ما لدينا في العمل كل في عمله ومدرسته وشركته ودائرته التي يعمل بها.

يريد منا الأمير محمد بن سلمان أن نأتي إلى أعمالنا أول الناس ونخرج منها آخر الناس وان نحرص على تطوير مهاراتنا بحضور الدورات والاستفادة منها بجدية وتطوير الذات وان نزرع في أبنائنا حب العمل والانضباط واحترام الوقت.

يريد منا الأمير محمد بن سلمان الجدية والمحافظة على ممتلكات الوطن واحترام النظام والتمثل بقيم الإسلام القائمة على الوسطية والتسامح والاعتدال والتواضع والتكافل ومساعدة بَعضُنَا البعض وحب بَعضُنَا البعض.

هذا ما يمكن عمله أيها الشعب السعودي الجبار العظيم فماذا أنتم فاعلون.

إنه الأمير محمد بن سلمان خريج مدرسة الملك سلمان تربية وقيادة وعزيمة.


شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها