وطن نيوز | 12 دقيقة من العزم والحزم والثقة
من نحن | اتصل بنا | الأحد 09 ديسمبر 2018 09:01 مساءً

 

منذ 12 ساعه و 24 دقيقه
دشنت المؤسسة العامة للكهرباء بمحافظة عدن المنطقة الأولى، اليوم، حملة فصل التيار الكهربائي للمتخلفين عن السداد في القطاعات الحكومية والتجارية والسكنية في مديريات صيرة والمعلا والتواهي وخورمكسر . وباشرت الفرق الفنية المختصة بفصل التيار الكهربائي عملها في مختلف المديريات
منذ 18 ساعه و 42 دقيقه
أعلن مسؤول بالخارجية الأميركية أنه لا يوجد مكان في يمن المستقبل لأي تهديد مدعوم من إيران للمملكة العربية #السعودية ودولة #الإمارات.   وأكد تيموثي ليندركينغ نائب مساعد وزير الخارجية لشؤون الخليج خلال مؤتمر في أبوظبي أن الإدارة الأميركية تعارض بشدة وقف دعم التحالف بقيادة
منذ 19 ساعه و 16 دقيقه
كعادة أي جماعة تعرف أن وجودها لا شرعية له تحاول جماعة الحوثي الهروب للأمام وفرض شرعية الأمر الواقع ، فيما يبدو هذا المسلك مغلقاً أمامها بوجود شرعية معترف بها دولياً وقرارات دولية تلزمها بالتراجع عن انقلابها المشؤوم بخطوات محددة أهمها نزع السلاح ورفع الحصار عن المدن واطلاق
منذ 19 ساعه و 37 دقيقه
أغلقت السلطات الأمنية، بناء على قرار من البنك المركزي، معظم محلات الصرافة في العاصمة المؤقتة عدن جنوبي البلاد.   وأقدمت السلطات الأمنية على إغلاق معظم محلات الصرافة في المدينة، باستثناء الكريمي، والعمقي والصيفي، بقرار من البنك المركزي اليمني عقب يوم واحد من عمليات
منذ 20 ساعه و 54 دقيقه
قائمة بأسعار صرف الريال اليمني أمام العملات الأجنبية في كلا من صنعاء وعدن. صنعاء : دولار : 505 سعودي : 133 سعر الصرف الان في عدن سعودي  127 دولار  480 ملاحظة : البنك المركزي يغلق جميع محلات الصرافة في العاصمة المؤقتة عدن بسبب مضاربتها بالعملة المحلية .
مقالات
السبت 10 نوفمبر 2018 05:56 مساءً

12 دقيقة من العزم والحزم والثقة

12 دقيقة شاهدها العالم في حديث الأمير محمد بن سلمان في مؤتمر الاستثمار تمثل العزة والشموخ والطموح والإصرار وبعد النظر والتحدي الذي لا يقف أمامه شيء بعون الله وتوفيقه.

12 دقيقة من الثقة بالنفس والاعتزاز بالهوية والافتخار بالشعب العظيم الجبار والشجاعة في طرح الرأي والنظر إلى الأحلام العظيمة القابلة للتحقيق بالتخطيط المحكم والمتابعة الشديدة لقياس الأداء والعطاء.

12 دقيقة من تقدير القيادات الأخرى والإشادة بها في بعد حضاري ذكي فيه استشعار المسؤولية وخلق الأصدقاء الأشقاء للمشاركة في التنمية وصناعة الإنجاز وفتح خط الرجعة للمختلف معه في إنسانية راقية وشمولية في منطلقات النهضة والتطور والنجاح.

12 دقيقة تعكس طموح وعزم الشاب السعودي الذي لا يحبطه الإخفاق ولا تثنيه الشائعات، الشاب السعودي القوي الثابت ثبات جبل طويق.

هذا هو الأمير محمد بن سلمان يرسل رسائله لكم أيها الشعب الجبار العظيم فماذا أنتم فاعلون له؟

أرى أنه يريد الإخلاص والانضباط والأمانة والدقة في أداء العمل بحيث يبدع الفرد ويجتهد وينجز.

يريد منا العدالة في العمل والتسامح ونبذ الطائفية والعنصرية تحت دائرة الوطن الواحد لا نخون أمانة العمل ولا نقدم أحداً على احد إلا بمقاييس الأداء المنضبطة ونساوي بين الناس في كل ما يوكل إلينا من أعمال.

همنا الوطن فقط ومصلحته ونبتعد عن المصالح الخاصة والأهواء بحيث نبذل أقصى ما لدينا في العمل كل في عمله ومدرسته وشركته ودائرته التي يعمل بها.

يريد منا الأمير محمد بن سلمان أن نأتي إلى أعمالنا أول الناس ونخرج منها آخر الناس وان نحرص على تطوير مهاراتنا بحضور الدورات والاستفادة منها بجدية وتطوير الذات وان نزرع في أبنائنا حب العمل والانضباط واحترام الوقت.

يريد منا الأمير محمد بن سلمان الجدية والمحافظة على ممتلكات الوطن واحترام النظام والتمثل بقيم الإسلام القائمة على الوسطية والتسامح والاعتدال والتواضع والتكافل ومساعدة بَعضُنَا البعض وحب بَعضُنَا البعض.

هذا ما يمكن عمله أيها الشعب السعودي الجبار العظيم فماذا أنتم فاعلون.

إنه الأمير محمد بن سلمان خريج مدرسة الملك سلمان تربية وقيادة وعزيمة.


شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها