من نحن | اتصل بنا | الجمعة 26 أبريل 2024 02:17 مساءً

 

 

 

 

منذ 4 ساعات و 6 دقائق
      تشهد جبال عدن ظاهرة مقلقة تتمثل في انتشار ظاهرة البسط العشوائي من قبل نازحين ونافذين، تاركين وراءهم مشهدًا يشوه وجه عدن الحضاري، ويهدد سلامة المدينة ومستقبلها.   وتظهر الصور حجم الكارثة، حيث تُظهر منازل عشوائية أقيمت على قمم الجبال، وامتدت لتشمل ممرات
منذ 6 ساعات و 23 دقيقه
كشفت مصادر مطلعة في العاصمة صنعاء الخميس عن تورط قيادي حوثي عسكري بارز في انشاء وادارة شركة صرافة وشركات اخرى في مجال استيراد وبيع الادوية واستيراد السيارات بينما يتولى ادارتها علناً قيادي حوثي آخر بهدف الالتفاف على مقصله عقوبات مجلس الأمن والاستمرار فى غسل، الاموال بما
منذ 6 ساعات و 54 دقيقه
 تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي جملة قالها أبو عبيدة المتحدث باسم كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، في كلمة مصورة له، الثلاثاء، الأمر الذي أثار تفاعلا دفع بالجيش الإسرائيلي للتعليق.   وقال أبو عبيدة في المقطع المتداول أنه وبعد 200 يوم مرت منذ
منذ 7 ساعات و 23 دقيقه
نشر علي نجل الشيخ عبدالمجيد الزنداني صورة لوالده اثناء مرضه قال انه التقطها دون علمه.   وفي الصورة يظهر الشيخ الزنداني، وهو طريح الفراش يكتب على ورقة ما يلي:  الاتحاد الاسلامي - الطرق والهدف - التكوين والتركيب - التخطيط والإعداد  وكتب علي بن عبدالمجيد الزنداني منشورا
منذ 7 ساعات و 54 دقيقه
بعد مرور أكثر من ست سنوات من قيامهم بتجريفها استولت جماعة الحوثي بشكل كامل على مزارع العنب المملوكة للرئيس الراحل "علي عبدالله صالح " في منطقة الروضة إحدى ضواحي العاصمة صنعاء .   وأكدت مصادر مطلعة بصنعاء ان قيادات بارزة في جماعة الحوثي على رأسهم "محمد علي الحوثي " استولت
رياضة

بيلوتي يسجل ثلاثية في ثماني دقائق ويوفنتوس يوسع الفارق

وطن نيوز - رويترز : الاثنين 06 مارس 2017 11:41 صباحاً

واصل أندريا بيلوتي تألقه هذا الموسم بعدما سجل ثلاثية في غضون ثماني دقائق في فوز تورينو 3-1 على باليرمو بينما تعثر حامل اللقب يوفنتوس بتعادله 1-1 مع أودينيزي ليبتعد بفارق ثماني نقاط عن أقرب ملاحقيه في صدارة دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم يوم الأحد.

 

 

وسجل ليوناردو بونوتشي هدفا من ضربة رأس في الشوط الثاني ليتعادل يوفنتوس للمرة الأولى هذا الموسم رافعا رصيده إلى 67 نقطة من 27 مباراة.

 

ويملك روما الذي يحتل المركز الثاني 59 نقطة بعد خسارته 2-1 بملعبه أمام نابولي صاحب المركز الثالث الذي يتأخر عنه بنقطتين.

 

وقال سينيشا ميهايلوفيتش مدرب تورينو للصحفيين "قدم بيلوتي أداء مذهلا.. قاتل بقوة كالمعتاد ومرر كرات حاسمة وسجل ثلاثة أهداف."

 

وأضاف "إنه الهداف وأفضل مهاجم في الدوري الايطالي.. لكن لا يجب أن يرضى بذلك لأنه لا يزال يملك مجالا للتطور."

 

وقال ميهايلوفيتش ضاحكا إن الشرط الجزائي في عقد المهاجم البالغ عمره 23 عاما - المستمر حتى يونيو حزيران 2021 - يجب زيادته من قيمته الحالية البالغة 100 مليون يورو.

 

وتابع "بكل وضوح هو يساوي اليوم أكثر من 100 مليون وسأتحدث مع الرئيس حول مراجعة الشرط الجزائي."

 

وقال أوربانو كايرو رئيس تورينو "لا أعتقد أن بوسعنا زيادة القيمة لأنه وقع للتو على العقد. لكننا إذا وضعنا سعرا اليوم.. سيكون 150 مليون يورو."

 

وأضاف "أتمنى ألا يأتي أحد بالمال لأنني أحب أن يبقى معنا هنا."

 

وتقدم باليرمو - الذي تفصله سبع نقاط عن منطقة الأمان - عبر أندريا ريسبولي بعد نصف ساعة عندما تفوق على الحارس جو هارت.

 

وظل باليرمو - الذي خاض أول مباراة منذ استقالة رئيسه ماوريتسيو زامباريني الأسبوع الماضي - متقدما حتى دخل بيلوتي في الأجواء متأخرا.

 

وأدرك مهاجم ايطاليا البالغ عمره 23 عاما - والذي قضى موسمين في باليرمو - التعادل من ضربة رأس في الدقيقة 74 ثم أضاف هدفا آخر بعدها بدقيقتين عندما استقبل ركلة حرة من آدم ليايتش بتسديدة مباشرة في الشباك.

 

وأكمل متصدر هدافي الدوري الثلاثية بضربة رأس أخرى في الدقيقة 81 رافعا رصيده إلى 22 هدفا.

 

وباغت أودينيزي ضيفه يوفنتوس بهدف قبل ثماني دقائق على نهاية الشوط الأول عبر دوفان زاباتا بعد تفوقه في صراع ثنائي مع بونوتشي وسدد في الزاوية الضيقة لتمر الكرة من أسفل الحارس جيانلويجي بوفون.

 

وبعد مرور ساعة من زمن اللقاء عادل بونوتشي النتيجة وبدا يوفنتوس راضيا بذلك رغم توقف سلسلة انتصاراته عند عشر مباريات متتالية بجميع المسابقات.

 

وقال ماسيميليانو اليجري مدرب يوفنتوس "تفوقنا بنقطة أخرى على روما. لم نلعب مباراة رائعة لكن عندما لا تفوز.. من المهم ألا تخسر."

 

وارتقى لاتسيو للمركز الرابع برصيد 53 نقطة بعد أن منحه هدفان من تشيرو إيموبيلي الفوز 2-صفر على مضيفه بولونيا.

 

وسجل ايفان بريشيتش ثنائية في فوز انترناسيونالي 5-1 على كالياري بينما تغلب جنوة 2-صفر على مضيفه إمبولي بهدفين متأخرين من اوليفييه نتشام وأوسكار هيليمارك.

 

وانتهت مباراة كروتوني بملعبه أمام ساسولو بالتعادل بدون أهداف مثل لقاء أتلانتا صاحب المركز الخامس مع فيورنتينا.

 

المزيد في رياضة
توج نادي أهلي عدن بلقب بطولة كأس المريسي الرمضانية في نسختها الثامنة والعشرين مساء الثلاثاء الموافق 23 رمضان والتي اقيمت برعاية ماسية من بنك التسليف التعاوني
المزيد ...
   قدمت شركة رياض الحروي للصرافة والتحويلات ، هوية "عطائها" الراقي وهي تجدد مواعيدها مع إنجازات الرياضيين ومواعيدهم الجميلة ، فكانت تضغ بصمة جديدة وخاصة في
المزيد ...
    ينتظر أبناء نادينا الكبير ( صقر الحالمة) تفاصيل امنيات ، فرضتها الحرب ، بعدما وجدوا أنفسهم يتعايشون مع مشهد اختلف في المضمون والمعطيات ، التي استوطنت كل
المزيد ...
  يجمع " طيب الذكر" العزيز على قلبي ، رياض عبدالجبار الحروي ، قوة الشخصية التي نجح من خلالها في سنوات سابقة ، ان يكون الرقم الصعب في اروقة الرياضة ، حينما نقل "الصقر"
المزيد ...

شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها