من نحن | اتصل بنا | الجمعة 26 أبريل 2024 02:17 مساءً

 

 

 

 

منذ ساعتان و 22 دقيقه
      تشهد جبال عدن ظاهرة مقلقة تتمثل في انتشار ظاهرة البسط العشوائي من قبل نازحين ونافذين، تاركين وراءهم مشهدًا يشوه وجه عدن الحضاري، ويهدد سلامة المدينة ومستقبلها.   وتظهر الصور حجم الكارثة، حيث تُظهر منازل عشوائية أقيمت على قمم الجبال، وامتدت لتشمل ممرات
منذ 4 ساعات و 38 دقيقه
كشفت مصادر مطلعة في العاصمة صنعاء الخميس عن تورط قيادي حوثي عسكري بارز في انشاء وادارة شركة صرافة وشركات اخرى في مجال استيراد وبيع الادوية واستيراد السيارات بينما يتولى ادارتها علناً قيادي حوثي آخر بهدف الالتفاف على مقصله عقوبات مجلس الأمن والاستمرار فى غسل، الاموال بما
منذ 5 ساعات و 9 دقائق
 تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي جملة قالها أبو عبيدة المتحدث باسم كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، في كلمة مصورة له، الثلاثاء، الأمر الذي أثار تفاعلا دفع بالجيش الإسرائيلي للتعليق.   وقال أبو عبيدة في المقطع المتداول أنه وبعد 200 يوم مرت منذ
منذ 5 ساعات و 38 دقيقه
نشر علي نجل الشيخ عبدالمجيد الزنداني صورة لوالده اثناء مرضه قال انه التقطها دون علمه.   وفي الصورة يظهر الشيخ الزنداني، وهو طريح الفراش يكتب على ورقة ما يلي:  الاتحاد الاسلامي - الطرق والهدف - التكوين والتركيب - التخطيط والإعداد  وكتب علي بن عبدالمجيد الزنداني منشورا
منذ 6 ساعات و 9 دقائق
بعد مرور أكثر من ست سنوات من قيامهم بتجريفها استولت جماعة الحوثي بشكل كامل على مزارع العنب المملوكة للرئيس الراحل "علي عبدالله صالح " في منطقة الروضة إحدى ضواحي العاصمة صنعاء .   وأكدت مصادر مطلعة بصنعاء ان قيادات بارزة في جماعة الحوثي على رأسهم "محمد علي الحوثي " استولت
رياضة

ثنائية رونالدو تبقي الريال في الصدارة

وطن نيوز - وكالات : الأحد 27 نوفمبر 2016 01:29 مساءً

سجل كريستيانو رونالدو ثنائية وأهدى ريال مدريد فوزا صعبا على سبورتينغ خيخون (2-1) ليعزز النادي الملكي موقعه في صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم قبل أسبوع من مباراة الكلاسيكو أمام الغريم برشلونة.

وعلى ملعب سانتياغو برنابيو وأمام مدرجات ممتلئة لعب ريال مدريد بصفوف ناقصة، حيث غاب عنه بعض الأساسيين، خصوصا الجناح الويلزي غاريث بايل والمدافع الفرنسي رافايل فاران والمهاجم ألفارو موراتا ومتوسط الميدان توني كروس.

وكادت شباك ريال مدريد تهتز في وقت مبكر قبل أن يحصل لوكاس فاسكز على ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة انبرى لها رونالدو بنجاح.

واستمر ضغط أصحاب الأرض، وأضاف رونالدو الهدف الثاني على إثر عرضية عالية رفعها ناتشو من الجهة اليسرى قابلها البرتغالي برأسه في الدقيقة الـ18، مسجلا هدفه العاشر هذا الموسم في صدارة ترتيب الهدافين.

وهدأ ريال بعد الهدفين فتحسن أداء سبورتينغ خيخون وأرهق لاعبه البرازيلي دوغلاس المعار من برشلونة قلبي الدفاع سيرخيو راموس والبرتغالي بيبي.

ومرر لاعب وسط ريال الكرواتي لوكا مودريتش كرة بشكل خاطئ في وسط الملعب ووصلت إلى إيسما لوبيز في الجهة اليسرى عكسها عرضية وتابعها كارلوس كارمونا بطريقة رائعة على يسار الحارس كيلور نافاس في الدقيقة الـ35.

وفي الشوط الثاني حاول كلا الفريقين زيادة غلتهما رغم الأمطار الغزيرة، وسنحت لكل منهما عدة فرص لكن خيخون كان الطرف الأفضل حتى الدقائق الخمس الأخيرة وحصل على ركلة جزاء في الدقيقة الـ78 تسبب بها ناتشو، لكن الكرواتي دويي كوب أهدرها.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 33 نقطة وابتعد سبع نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة حامل اللقب الذي يلعب غدا الأحد في ضيافة ريال سوسيداد.

وهي المباراة الـ31 التي لم يتعرض فيها فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدانللهزيمة منذ أبريل/نيسان الماضي وبات على بعد ثلاث مباريات لمعادلة الرقم القياسي السابق الذي حققه تحت إشراف الهولندي ليو بينهاكر (1988-1989).

لكن الرقم القياسي في إسبانيا يبقى بحوزة غريمه برشلونة بقيادة مدربه الحالي ولاعبه السابق لويس إنريكي (39 مباراة دون هزيمة).

وفي مباراة أخرى انتزع ملقا فوزا صعبا على ضيفه ديبورتيفو لا كورونيا (4-3). ورفع ملقا رصيده إلى 19 نقطة في المركز التاسع، وتجمد رصيد ديبورتيفو الذي يكافح للابتعاد عن المراكز الأخيرة عند عشر نقاط في المركز الـ17.

 

المزيد في رياضة
توج نادي أهلي عدن بلقب بطولة كأس المريسي الرمضانية في نسختها الثامنة والعشرين مساء الثلاثاء الموافق 23 رمضان والتي اقيمت برعاية ماسية من بنك التسليف التعاوني
المزيد ...
   قدمت شركة رياض الحروي للصرافة والتحويلات ، هوية "عطائها" الراقي وهي تجدد مواعيدها مع إنجازات الرياضيين ومواعيدهم الجميلة ، فكانت تضغ بصمة جديدة وخاصة في
المزيد ...
    ينتظر أبناء نادينا الكبير ( صقر الحالمة) تفاصيل امنيات ، فرضتها الحرب ، بعدما وجدوا أنفسهم يتعايشون مع مشهد اختلف في المضمون والمعطيات ، التي استوطنت كل
المزيد ...
  يجمع " طيب الذكر" العزيز على قلبي ، رياض عبدالجبار الحروي ، قوة الشخصية التي نجح من خلالها في سنوات سابقة ، ان يكون الرقم الصعب في اروقة الرياضة ، حينما نقل "الصقر"
المزيد ...

شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها