من نحن | اتصل بنا | الأحد 05 مايو 2024 10:40 مساءً

 

 

 

 

منذ 4 ساعات و 28 دقيقه
نظمت اللجنة الوطنية لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب بعدن بالتعاون مع وزارة العدل اليوم الأحد الموافق 5 مايو 2024م ورشة عمل بعنوان "مكافحة غسل الأموال واجب قانوني ومسؤولية وطنية". ويحث موضوع الورشة التي حضرها وزير العدل بدر العارضة المختصين الى بذل العناية الواجبة، وتقييم
منذ 9 ساعات و 54 دقيقه
      أوضحت مصادر خاصة في محافظتي عدن وأبين أنه بالإمكان معالجة أزمة المياه في المحافظتين وذلك من خلال حقل أبين المائي، ومع ذلك يتم العبث فيه.   واضافت المصادر أن الحقل يزخر بوفرة المياه، ولكنها تتعرض للتبديد والاسراف وتحويلها إلى المزارع بدلاً من الضخ لمنازل
منذ 11 ساعه و 7 دقائق
‏بتاريخ 16 يونيو 2023 وقعت الحكومة اليمنية (كطرف أول) وشركة "إماراتية" تحمل اسم "NX Telecom Investment" (كطرف ثاني) اتفاقية بغرض إنشاء شركة اتصالات في اليمن باسم "المشروع المشترك ".‏وقع الاتفاقية عن جانب الحكومة اليمنية كل من رئيس الوزراء معين عبدالملك سعيد، وزير الاتصالات نجيب العوج،
منذ يومان و 3 ساعات و 57 دقيقه
بتكليف من معالي وزير الشؤون الإجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري، شارك الأخ صالح محمود أبو سهيل وكيل الوزارة لقطاع الرعاية الإجتماعية والأخ محمد علي الصماتي وكيل الوزارة المساعد مدير عام الجمعيات بالوزارة في أعمال منتدى التنسيق الإنساني الذي نظمته وزارة التخطيط
منذ يومان و 8 ساعات و دقيقتان
تصدرت الطفلة اليمنية "ناهي" منصات التواصل الاجتماعية في المملكة الأردنية أثناء زيارتها للأردن. وعقب ذلك قام وزير السياحة والآثار في المملكة الأردنية الهاشمية، مكرم القيسي باستضافة الطفلة "ناهي" وتكريمها في مكتبه. وأشاد القيسي بالطفلة ناهي خلال استضافتها مع شقيقاتها وعمها،
رياضة

ويلز تتطلع للبناء على إنجازها بعد توديع اليورو

الشرق نيوز - متابعات : الجمعة 08 يوليو 2016 05:27 مساءً

 

في الوقت الذي ودع فيه غاريث بيل وزملاؤه بطولة أمم أوروبا، فإن الأمل يحدو منتخب ويلز بأن تمثل هذه التجربة الغنية البداية وليس النهاية بالنسبة له.

فبعد انتظار دام 58 عاما لم يشارك خلالها منتخب "التنين" في أي بطولة كبرى، عوض المنتخب الوقت الضائع بشكل رائع عندما تصدر مجموعته متقدما على إنجلترا، قبل أن يتخطى بلجيكا في ربع النهائي بعد فوز لافت 3-1، قبل أن يسقط بثنائية أمام البرتغال ونجمها كريستيانو رونالدو.

وعموما، تبشر العروض التي قدمها المنتخب الويلزي بمستقبل مشرق خصوصا بقيادة نجم الفريق غاريث بيل صاحب ثلاثة أهداف في البطولة التي قال عن مشوار فريقه فيها "لقد ذقنا طعم حلاوة المشاركة في بطولة كبرى، ونحن ننظر إلى المستقبل بإيجابية".

وأضاف "لا شك في أنها كانت تجربة غنية رفعت من ثقتنا بأنفسنا، ومن الآن وصاعدا لن نشارك من أجل المشاركة بل من أجل ترك بصمة".

 

إنجاز وفخر

وإذا كانت الخيبة كبيرة بعد الخروج في نصف النهائي فإن الفخر كان العنوان لأبرز التعليقات وردود الفعل بفضل الإنجاز الذي حققته كتيبة المدرب كريس كولمان.

وعنونت صحيفة "ديلي ميرور" عن العروض اللافتة للمنتخب الويلزي "لقد جعلتمونا نشعر بالفخر أيها الشباب"، في حين أطلقت "ذي غارديان" و"ديلي إكسبرس" لقب "أبطال" على لاعبي منتخب ويلز.

أما كولمان فقال "لا شك في أن الخسارة مؤلمة في نصف النهائي.. اللاعبون محبطون، لكن يتعين عليهم أن ينظروا إلى الوراء لمعرفة حجم الإنجاز الذي حققوه وجعلوا بلادهم فخورة بهم".

وتابع "على العموم، أنا مغتبط جدا مع الجهاز الفني واللاعبين.. غالبا ما نكون سويا لمدة عشرة أيام فقط، أما الآن فقد مكثنا سويا نحو الشهرين".

وأضاف "كل شيء كان جديدا علينا.. قدمنا عروضا رائعة يجب أن نفخر بها، كما أن أنصارنا ساعدونا كثيرا في تحقيق النتائج الإيجابية".

وختم "هناك الكثير من الإيجابيات، وكما قلت سابقا إنها ليست النهاية بل البداية".

 

وستركز ويلز أنظارها في الفترة المقبلة على تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا، حيث تستهل مشوارها فيها في سبتمبر/أيلول المقبل بلقاء مولدوفيا.

أما غاريث بيل نجم الفريق فقال "يجب أن نشعر بالفخر رغم خيبة الأمل.. لقد بذلنا قصارى جهودنا على المستطيل الأخضر، وحاولنا الاستمتاع بهذه التجربة.. أود توجيه الشكر إلى أنصار المنتخب الذي كانوا قدوة في التشجيع والاستمتاع بالأجواء الرائعة".

وأضاف "نحن فخورون كفريق، وبدفاعنا عن ألوان وطننا، كنا نحلم ببلوغ المباراة النهائية، لكن هذا الأمر لم يتحقق، لكن المستقبل واعد بالنسبة إلى هذا الفريق، وهناك استحقاقات كبيرة تنتظرنا قريبا".

 

المزيد في رياضة
توج نادي أهلي عدن بلقب بطولة كأس المريسي الرمضانية في نسختها الثامنة والعشرين مساء الثلاثاء الموافق 23 رمضان والتي اقيمت برعاية ماسية من بنك التسليف التعاوني
المزيد ...
   قدمت شركة رياض الحروي للصرافة والتحويلات ، هوية "عطائها" الراقي وهي تجدد مواعيدها مع إنجازات الرياضيين ومواعيدهم الجميلة ، فكانت تضغ بصمة جديدة وخاصة في
المزيد ...
    ينتظر أبناء نادينا الكبير ( صقر الحالمة) تفاصيل امنيات ، فرضتها الحرب ، بعدما وجدوا أنفسهم يتعايشون مع مشهد اختلف في المضمون والمعطيات ، التي استوطنت كل
المزيد ...
  يجمع " طيب الذكر" العزيز على قلبي ، رياض عبدالجبار الحروي ، قوة الشخصية التي نجح من خلالها في سنوات سابقة ، ان يكون الرقم الصعب في اروقة الرياضة ، حينما نقل "الصقر"
المزيد ...

شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها