من نحن | اتصل بنا | الاثنين 29 أبريل 2024 01:01 صباحاً

 

 

 

 

منذ ساعه و 44 دقيقه
حذر وزير الخارجية اليمني الأسبق، الدكتور أبو بكر القربي، من التحركات التي شهدها البحر الأحمر خلال الأيام الماضية.   وقال القربي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" إن ما يجري في البحر الأحمر من تواجد وانسحاب لسفن حربية مع تحركات عسكرية في المنطقة وتصريحات
منذ 4 ساعات و 49 دقيقه
التقى معالي وزير الشؤون الإجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري بمكتبه صباح اليوم في العاصمة عدن بفريق من مؤسسة نهد التنموية ومعهد العمران للدراسات وبناء القدرات بمحافظة حضرموت. وجرى خلال اللقاء استعراض الدراسة التنموية لمحافظة أرخبيل سقطرى التي تم إعدادها بتمويل من
منذ 11 ساعه و 12 دقيقه
بدأت اليوم الأحد تأثيرات الحالة المدارية مع اقترابها من محافظة سقطرى، وتشهد المحافظة حاليا أمطار غزيرة مصحوبة بأجواء عاصفة.   وامس السبت حذر مركز الإنذار المبكر من إضطراب مداري يضرب المحافظات الشرقية خلال الـ5 الأيام القادمة    وقال المركز إن تحاليل خرائط الطقس
منذ يوم و ساعتان و 11 دقيقه
قالت مصادر متطابقة مطلعة بالشأن الصحي، في ظل تفشي مرض الكوليرا اصبحت حياة آلاف المرضى مهددة بالموت في كافة المحافظات الخاضعة لسيطرة الحكومة الشرعية، إثر استمرار حجز حاويات الأدوية في ميناء عدن، بتوجيهات من رئيس نيابة جنوب عدن القاضي وضاح باذيب منذ مطلع العام
منذ يوم و 5 ساعات و 40 دقيقه
تفقد مديرعام الشؤون المالية والتجهيزات بمصلحة الأحوال المدنية في وزارة الداخلية الدكتور العميد فضل العبادي فرع مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني  فرع المهرة .واستمع العبادي من مدير فرع الأحوال المدنية بالمهرة المقدم  سالم كلشات عن طبيعة العمل في الفرع والعوائق
رياضة

انتصارات لإسبانيا وهولندا والتشيك بودّيات كروية

الشرق نيوز - متابعات : الخميس 02 يونيو 2016 09:16 مساءً

فازت منتخبات إسبانيا والتشيك وهولندا والنرويج، في وقت تعادلت فنلندا مع بلجيكا في مباريات ودية استعدادا لبطولة كأس أوروبا لكرة القدم التي تنطلق بفرنسا في العاشر من الشهر الجاري.

وواصل النجم الإسباني مانويل نوليتو ممارسة هوايته في هز الشباك بعدما سجل هدفين قاد بهما "الماتادور" للفوز على كوريا الجنوبية 6-1 في مدينة سالزبورغ النمساوية.

وأحرز ديفد سيلفا الهدف الأول لإسبانيا (30)، قبل أن يضيف سيسك فابريغاس الهدف الثاني بعدها بدقيقتين، في وقت سجل نوليتو الهدف الثالث (38). وسجل ألفارو موراتا الهدف الرابع (50)، قبل أن يعود نوليتو لهز الشباك مرة أخرى مسجلا الهدف الخامس (54).

وسجل سي جونغ جو هدف حفظ ماء الوجه لكوريا (83)، قبل أن يختتم موراتا مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف السادس في الدقيقة الأخيرة.

وتبدأ إسبانيا حملة الدفاع عن اللقب بمواجهة التشيك يوم 13 يونيو/حزيران الجاري بمدينة تولوز في المجموعة الرابعة برفقة منتخبات كرواتيا وتركيا.

 

التشيك حققت فوزا متأخرا على روسيا (رويترز)

وقلب منتخب التشيك تأخره بهدف للفوز 2-1 على روسيا. وبادر أليكسندر كوكورين بالتسجيل مبكرا للمنتخب الروسي (6)، قبل أن يدرك توماس روسيكي التعادل للتشيك (49). ثم فاجأ توماس نيتسيد الجميع بتسجيله الهدف الثاني للتشيك في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وتلعب روسيا في المجموعة الثانية برفقة إنجلترا وويلز وسلوفاكيا حيث تستهل مبارياتها في البطولة بمواجهة المنتخب الإنجليزي في 11 من الشهر الجاري بمدينة مرسيليا.

وخسر منتخب أيسلندا 2-3 أمام مضيفه منتخب النرويج في المباراة الودية التي جرت بينهما في أوسلو.

سجل أهداف النرويج ستيفن يوهانسن (36) وبال أندري هيلاند (41) وأليكسندر سويرلوث (67)، في وقت سجل هدفي أيسلندا سفيرر إنجي إنجاسون (36) وجيلفي سيغوردسون قبل النهاية بتسع  دقائق من ركلة جزاء.

وتلعب أيسلندا في المجموعة السادسة بجانب البرتغال والنمسا والمجر، حيث تستهل مبارياتها في البطولة بمواجهة البرتغال في 14 من الشهر الجاري بمدينة سانت إتيان.

 

هولندا فازت على بولندا 2-1 (رويترز)

وأحرز النجم روميلو لوكاكو هدفا في الوقت القاتل ليقود منتخب بلجيكا للتعادل 1-1 مع ضيفه الفنلندي الذي أخفق في التأهل للمسابقة القارية.

     

تقدم المنتخب الفنلندي بهدف مباغت عن طريق كاسبر هامالاينن (53)، غير أن لوكاكو أدرك التعادل في الدقيقة قبل الأخيرة لينقذ منتخب بلاده من الخسارة.

وتلعب بلجيكا في المجموعة الخامسة بالبطولة رفقة منتخبات إيطاليا وأيرلندا والسويد، حيث تخوض أولى مبارياتها أمام إيطاليا في 13 من الشهر الجاري بمدينة ليون.

كما تخطى منتخب هولندا مضيفه البولندي 2-1 في مباراة جرت بمدينة غدانسك البولندية.

وبادر فينسنت يانسن بالتسجيل لمنتخب هولندا (33)، قبل أن يتعادل آرتور يدرزيكزيك لبولندا (60). ثم أعاد جيورجينهو فاينالدوم التقدم لهولندا مرة أخرى بتسجيله الهدف الثاني (76).

ويلعب المنتخب البولندي في المجموعة الثالثة برفقة أيرلندا الشمالية وألمانيا وأوكرانيا، حيث يستهل مبارياته في البطولة بمواجهة أيرلندا الشمالية في 12 من الشهر الجاري بمدينة نيس، في حين لم تتأهل هولندا لليورو.

 

المزيد في رياضة
توج نادي أهلي عدن بلقب بطولة كأس المريسي الرمضانية في نسختها الثامنة والعشرين مساء الثلاثاء الموافق 23 رمضان والتي اقيمت برعاية ماسية من بنك التسليف التعاوني
المزيد ...
   قدمت شركة رياض الحروي للصرافة والتحويلات ، هوية "عطائها" الراقي وهي تجدد مواعيدها مع إنجازات الرياضيين ومواعيدهم الجميلة ، فكانت تضغ بصمة جديدة وخاصة في
المزيد ...
    ينتظر أبناء نادينا الكبير ( صقر الحالمة) تفاصيل امنيات ، فرضتها الحرب ، بعدما وجدوا أنفسهم يتعايشون مع مشهد اختلف في المضمون والمعطيات ، التي استوطنت كل
المزيد ...
  يجمع " طيب الذكر" العزيز على قلبي ، رياض عبدالجبار الحروي ، قوة الشخصية التي نجح من خلالها في سنوات سابقة ، ان يكون الرقم الصعب في اروقة الرياضة ، حينما نقل "الصقر"
المزيد ...

شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها