من نحن | اتصل بنا | الثلاثاء 07 مايو 2024 07:54 مساءً

 

 

 

 

منذ يوم و 19 ساعه و 54 دقيقه
   تُلقي ظاهرة دخول وتهريب المبيدات الزراعية ظلالها القاتمة على صحة اليمنيين وبيئتهم، حيث تُشكل هذه المواد خطرًا كبيرًا على الصحة العامة، وتُهدد بانتشار أمراض السرطان وغيرها من الأمراض المُزمنة، في هذا التحقيق سنسلط الضوء على تهريب المسرطنات من المبيدات التي يتم
منذ يوم و 21 ساعه و 40 دقيقه
التقى عبدالرحمن أبو زرعة المحرمي نائب رئيس المجلس الإنتقالي عضو مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الثلاثاء، بالعاصمة عدن، معالي وزير الشؤون الإجتماعية والعمل الدكتور محمد الزعوري. واستمع المحرّمي خلال الإجتماع، من معالي الوزير الزعوري ووكلاء القطاعات التابعة لها، إلى شرحٍ
منذ يوم و 22 ساعه و دقيقه
كرم القائم بأعمال رئيس مجلس الادارة الرئيس التنفيذي لـ  بنك التسليف التعاوني والزراعي «كاك بنك» الاستاذ/ حاشد الهمداني بالإدارة العامة بالعاصمة عدن الموظفين المثاليين  بالبنك بمناسبة عيد العمال العالمي. وشمل التكريم جميع الموظفين المثاليين والمتميزين في أداء
منذ يوم و 23 ساعه و 50 دقيقه
أجمل التهاني واطيب التبريكات مع باقات الورد والكاذي نرفعها إلى الأستاذ الغالي مجيب الشعبي الذي يحتفل بزفاف نجله الغالي والحبيب " أحمد مجيب الشعبي" يوم السبت القادم الموافق 4 من مايو .وبهذه المناسبة الفرائحية الجميلة وبمشاعر المحبة والود ومن اعماق قلوبنا وبكل لغات الكون
منذ يومان و 17 ساعه و 54 دقيقه
أُختتمت اليوم بالعاصمة عدن ورشة العمل التي نظمتها اللجنة الوطنية بالتعاون مع وزارة العدل تحت عنوان "مكافحة غسل الأموال واجب قانوني ومسؤولية وطنية" بحضور وكيل قطاع المحاكم والتوثيق بوزارة العدل عبد الكريم باعباد، والمدير التنفيذي للجنة الوطنية لمكافحة غسل الأموال فهد
رياضة

تعادل سلبي في قمة مباريات البوندسليغا بين البايرن و دورتموند

الشرق نيوز - رويترز : الاثنين 07 مارس 2016 04:47 مساءً

حافظ بايرن ميونيخ على فارق النقاط الخمس الذي يفصله عن أقرب ملاحقيه على صدارة دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم بتعادله بدون أهداف مع بروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني يوم السبت ليمضي الفريق البافاري في طريقه نحو نيل لقبه الرابع على التوالي وهو رقم قياسي.

وارتقت المباراة - التي تم بثها في 208 دول - إلى مستوى التوقعات في ظل الإيقاع السريع للعب وكان تسجيل الأهداف هو الأمر الوحيد الذي افتقده اللقاء.

وقال بيب جوارديولا مدرب بايرن "اتيحت لنا عدة فرص للفوز بالمباراة. الشوط الثاني كان جيدا."

وأضاف "الآن كل مباراة بمثابة نهائي بالنسبة لنا. كانت مباراة جيدة للجماهير وللكرة الألمانية."

وأضاع بايرن فرصة ذهبية في البداية بعد أن سدد توماس مولر لتمر الكرة فوق العارضة مباشرة.

وكان ارتورو فيدال قريبا من التسجيل للضيوف بينما تصدى الحارس مانويل نوير لفرصة من بيير إيمريك أوباميانج مهاجم دورتموند عقب انفراد مهاجم الجابون بحارس مرمى منتخب ألمانيا.

وسنحت أفضل فرصة تسجيل لدوجلاس كوستا لاعب بايرن الذي انطلق بعيدا وانفرد بالسويسري رومان بيركي حارس دورتموند إلا أن الأخير أبعد تسديدة الجناح البرازيلي بقدمه.

وواصل بايرن - الساعي للفوز بثلاثة ألقاب هذا الموسم - الضغط في الشوط الثاني وكان أفضل تصد في المباراة من قبل بيركي بعد مرور ساعة حيث ابعد تسديدة قوية من فيدال لتصطدم الكرة بالعارضة.

ورفع هذا التعادل رصيد الفريق البافاري - الذي خسر 2-1 أمام ماينتس يوم الأربعاء الماضي - إلى 63 نقطة من 25 مباراة بينما جمع دورتموند 58 نقطة.

وقال توماس توخيل مدرب دورتموند "قدمنا أداء رائعا في أول نصف ساعة والشوط الأول كان جيدا."

وأضاف "كان من المهم أن نكون أقوياء في الدفاع. يجب أن تواصل الدفاع (أمام بايرن) على أعلى مستوى."

وتابع "أنا واثق أننا سنواصل المضي قدما بغض النظر عن الفارق مع بايرن. الأمر يتعلق بكل مباراة."

وفي وقت سابق يوم السبت ضمن البديل فرانكو دي سانتو الفوز لشالكه بنتيجة 3-1 على كولونيا ليتقدم الفريق القادم من جلسنكيرشن نحو المراكز الأربعة الأولى في جدول الترتيب معززا من آماله في العودة للعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وسجل اللاعب الأرجنتيني - الذي قدم أداء محبطا حتى الآن في أول مواسمه عقب انضمامه من فيردر بريمن - بعد مرور ثلاث دقائق من حلوله بديلا في الدقيقة 73 مانحا شالكه التقدم بفارق هدفين وهو ما كان يحتاجه الفريق بشدة بعد اقتراب أصحاب الأرض من تحقيق التعادل.

وضع هدفان سجلهما كلاس يان هنتيلار وماكس ماير فريق شالكه في المقدمة إلا أن ليونارد بيتنكورت قلص الفارق ليقترب بعدها أصحاب الأرض من تسجيل هدف التعادل قبل أن يسجل دي سانتو برأسه في الدقيقة 76.

وعدل باير ليفركوزن تأخره بثلاثة أهداف لينتزع التعادل في اللحظات الأخيرة أمام أوجسبورج.

وأكمل هاكان شالهان اوغلو هذا الانجاز لفريقه بتسجيله من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع عقب تسجيل كو جا تشيول ثلاثة أهداف لأصحاب الأرض.

وفاز فولفسبورج على بروسيا مونشنجلادباخ 2-1 في ثاني انتصاراته على التوالي. وسجل يوليان دراكسلر وماكس كروس ليتقدم الفائز نحو المركز السابع برصيد 37 نقطة وبفارق نقطتين خلف جلادباخ صاحب المركز الخامس.

وسجل كلاوديو بيزارو - الذي استعاد شبابه - خلال اللقاء بعد ثلاثة أيام فقط من ثلاثيته في منتصف الأسبوع الماضي ليسحق بريمن منافسه هانوفر متذيل الترتيب بنتيجة 4-1 ليتقدم للمركز 13 برصيد 27 نقطة مبتعدا أكثر عن منطقة الهبوط.

وسجل لاعب بيرو البالغ من العمر 37 عاما - والذي انضم لفيردر هذا الموسم في ثالث فتراته مع النادي - 11 هدفا هذا الموسم.

 

المزيد في رياضة
توج نادي أهلي عدن بلقب بطولة كأس المريسي الرمضانية في نسختها الثامنة والعشرين مساء الثلاثاء الموافق 23 رمضان والتي اقيمت برعاية ماسية من بنك التسليف التعاوني
المزيد ...
   قدمت شركة رياض الحروي للصرافة والتحويلات ، هوية "عطائها" الراقي وهي تجدد مواعيدها مع إنجازات الرياضيين ومواعيدهم الجميلة ، فكانت تضغ بصمة جديدة وخاصة في
المزيد ...
    ينتظر أبناء نادينا الكبير ( صقر الحالمة) تفاصيل امنيات ، فرضتها الحرب ، بعدما وجدوا أنفسهم يتعايشون مع مشهد اختلف في المضمون والمعطيات ، التي استوطنت كل
المزيد ...
  يجمع " طيب الذكر" العزيز على قلبي ، رياض عبدالجبار الحروي ، قوة الشخصية التي نجح من خلالها في سنوات سابقة ، ان يكون الرقم الصعب في اروقة الرياضة ، حينما نقل "الصقر"
المزيد ...

شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها