من نحن | اتصل بنا | الثلاثاء 07 مايو 2024 07:54 مساءً

 

 

 

 

منذ يوم و 20 ساعه و 14 دقيقه
   تُلقي ظاهرة دخول وتهريب المبيدات الزراعية ظلالها القاتمة على صحة اليمنيين وبيئتهم، حيث تُشكل هذه المواد خطرًا كبيرًا على الصحة العامة، وتُهدد بانتشار أمراض السرطان وغيرها من الأمراض المُزمنة، في هذا التحقيق سنسلط الضوء على تهريب المسرطنات من المبيدات التي يتم
منذ يوم و 22 ساعه
التقى عبدالرحمن أبو زرعة المحرمي نائب رئيس المجلس الإنتقالي عضو مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الثلاثاء، بالعاصمة عدن، معالي وزير الشؤون الإجتماعية والعمل الدكتور محمد الزعوري. واستمع المحرّمي خلال الإجتماع، من معالي الوزير الزعوري ووكلاء القطاعات التابعة لها، إلى شرحٍ
منذ يوم و 22 ساعه و 21 دقيقه
كرم القائم بأعمال رئيس مجلس الادارة الرئيس التنفيذي لـ  بنك التسليف التعاوني والزراعي «كاك بنك» الاستاذ/ حاشد الهمداني بالإدارة العامة بالعاصمة عدن الموظفين المثاليين  بالبنك بمناسبة عيد العمال العالمي. وشمل التكريم جميع الموظفين المثاليين والمتميزين في أداء
منذ يومان و 10 دقائق
أجمل التهاني واطيب التبريكات مع باقات الورد والكاذي نرفعها إلى الأستاذ الغالي مجيب الشعبي الذي يحتفل بزفاف نجله الغالي والحبيب " أحمد مجيب الشعبي" يوم السبت القادم الموافق 4 من مايو .وبهذه المناسبة الفرائحية الجميلة وبمشاعر المحبة والود ومن اعماق قلوبنا وبكل لغات الكون
منذ يومان و 18 ساعه و 14 دقيقه
أُختتمت اليوم بالعاصمة عدن ورشة العمل التي نظمتها اللجنة الوطنية بالتعاون مع وزارة العدل تحت عنوان "مكافحة غسل الأموال واجب قانوني ومسؤولية وطنية" بحضور وكيل قطاع المحاكم والتوثيق بوزارة العدل عبد الكريم باعباد، والمدير التنفيذي للجنة الوطنية لمكافحة غسل الأموال فهد
رياضة

محرز يقود ليستر لزيادة الفارق في الصدارة وتوتنهام يتعادل مع ارسنال

الشرق نيوز - رويترز : الاثنين 07 مارس 2016 04:45 مساءً

أحرز رياض محرز لاعب ليستر سيتي هدفا رائعا ليقود فريقه للفوز 1-صفر على مضيفه واتفورد وزيادة الفارق في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إلى خمس نقاط بعد تعادل توتنهام هوتسبير بدون أهداف مع ارسنال الذي كان يلعب بعشرة لاعبين يوم السبت.

وأنعش مانشستر سيتي آماله الضعيفة في احراز اللقب بانتصار ساحق 4-صفر على أستون فيلا متذيل الترتيب وازداد الضغط على ستيف مكلارين مدرب نيوكاسل يونايتد بعد الهزيمة 3-1 أمام بورنموث.

وسيطر ليستر على الشوط الأول ضد واتفورد لكنه لم ينجح في اختراق دفاع منافسه المنضبط حتى الدقيقة 56 عندما قدم محرز لمحة من الابداع بتسديدة رائعة من عند حافة منطقة الجزاء.

وقال كاسبر شمايكل حارس ليستر لشبكة سكاي سبورتس التلفزيونية "كان الأمر في غاية الصعوبة.. كنا نعلم أن اللعب هنا مهمة عسيرة."

وأضاف "رياض تألق في لحظة ساحرة لذلك نشعر بالسعادة. أعتقد أننا طيلة اللقاء كنا نمتلك الثقة في أن لدينا اللاعبين القادرين على تقديم شيء مميز."

وسيكون ارسنال - الذي طرد منه فرانسيس كوكلين في بداية الشوط الثاني - أسعد من توتنهام بنقطة التعادل في قمة شمال لندن بعدما سجل اليكسيس سانشيز هدف التعادل المتأخر ليضع حدا لثلاث هزائم متتالية بجميع المسابقات.

ووضع هدف توبي الدرفيريلد من زاوية صعبة وتسديدة هاري كين الرائعة توتنهام في المقدمة بعدما منح آرون رامسي التقدم لارسنال بلمسة ذكية.

وقال ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام "نشعر باحباط وخيبة أمل لأنك عندما تلعب 11 ضد 10 يجب أن تحافظ على النتيجة."

وشعر ارسين فينجر مدرب ارسنال بأن طرد كوكلين بسبب مخالفة لا داعي لها بجوار الخط الجانبي كان حاسما.

وقال فينجر بعدما تفادى فريقه خسارة أربع مباريات على التوالي لأول مرة منذ 2002 "أنا سعيد وفخور بالطريقة التي لعبنا بها.. رفضنا خسارة المباراة."

وأضاف "نحن نادمون على العديد من الأشياء لأنني لم أتخيل أننا عندما كنا 11 ضد 11 أنه من الممكن فقدان نقاط اليوم. ارتكبنا خطأ كبيرا والنتيجة 1-صفر. كوكلين يعلم أنه ارتكب خطأ."

ويتصدر ليستر الترتيب برصيد 60 نقطة مقابل 55 لتوتنهام و52 لارسنال و50 لمانشستر سيتي.

* ركلة جزاء ضائعة

وسجل سيرجيو اجويرو مهاجم سيتي هدفين وأضاع ركلة جزاء ليتفوق فريقه على فيلا المتأخر بثماني نقاط عن أقرب منافس له في قاع الترتيب.

وبقي نيوكاسل في المركز قبل الأخير بفارق نقطة واحدة عن الأمان بعد هزيمته أمام بورنموث وأطلقت الجماهير صفارات استهجان ضد مكلارين.

وقال مكلارين "أشعر بخيبة أمل شديدة. كان الأداء سيئا بكل تأكيد. الشيء الايجابي الوحيد هو أن هناك عشر مباريات متبقية."

وتعادل تشيلسي حامل اللقب 1-1 مع ستوك سيتي باستاد ستامفورد بريدج إذ سجل مامي بيرام ضيوف هدف التعادل قرب النهاية للفريق الزائر بعدما وضع برتران تراوري النادي اللندني في المقدمة.

وسجل وست هام يونايتد ثلاثة أهداف في اخر 12 دقيقة ليحقق فوزا دراميا 3-2 على مضيفه ايفرتون الذي طرد منه كيفن ميرالاس في الدقيقة 34 باستاد جوديسون بارك. وتقدم وست هام للمركز الخامس برصيد 49 نقطة.

وهز فيرجيل فان ديك مدافع ساوثامبتون الشباك في الوقت المحتسب بدل الضائع ليمنح فريقه التعادل 1-1 مع سندرلاند المهدد بالهبوط وفاز سوانزي سيتي 1-صفر على نوريتش سيتي الذي بقي في منطقة الخطر.

 

المزيد في رياضة
توج نادي أهلي عدن بلقب بطولة كأس المريسي الرمضانية في نسختها الثامنة والعشرين مساء الثلاثاء الموافق 23 رمضان والتي اقيمت برعاية ماسية من بنك التسليف التعاوني
المزيد ...
   قدمت شركة رياض الحروي للصرافة والتحويلات ، هوية "عطائها" الراقي وهي تجدد مواعيدها مع إنجازات الرياضيين ومواعيدهم الجميلة ، فكانت تضغ بصمة جديدة وخاصة في
المزيد ...
    ينتظر أبناء نادينا الكبير ( صقر الحالمة) تفاصيل امنيات ، فرضتها الحرب ، بعدما وجدوا أنفسهم يتعايشون مع مشهد اختلف في المضمون والمعطيات ، التي استوطنت كل
المزيد ...
  يجمع " طيب الذكر" العزيز على قلبي ، رياض عبدالجبار الحروي ، قوة الشخصية التي نجح من خلالها في سنوات سابقة ، ان يكون الرقم الصعب في اروقة الرياضة ، حينما نقل "الصقر"
المزيد ...

شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها