من نحن | اتصل بنا | الجمعة 03 مايو 2024 11:11 مساءً

 

 

 

 

منذ يوم و 12 ساعه و 21 دقيقه
بتكليف من معالي وزير الشؤون الإجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري، شارك الأخ صالح محمود أبو سهيل وكيل الوزارة لقطاع الرعاية الإجتماعية والأخ محمد علي الصماتي وكيل الوزارة المساعد مدير عام الجمعيات بالوزارة في أعمال منتدى التنسيق الإنساني الذي نظمته وزارة التخطيط
منذ يوم و 16 ساعه و 26 دقيقه
تصدرت الطفلة اليمنية "ناهي" منصات التواصل الاجتماعية في المملكة الأردنية أثناء زيارتها للأردن. وعقب ذلك قام وزير السياحة والآثار في المملكة الأردنية الهاشمية، مكرم القيسي باستضافة الطفلة "ناهي" وتكريمها في مكتبه. وأشاد القيسي بالطفلة ناهي خلال استضافتها مع شقيقاتها وعمها،
منذ يوم و 17 ساعه و 10 دقائق
كشفت مصادر مصرفية عن تحديثات أسعار صرف الريال اليمني أمام العملات الأجنبية في كلا من صنعاء وعدن اليوم الجمعة 3 مايو 2024. وقالت المصادر لـ ” وطن نيوز ” إن سعر شراء الدولار في عدن بلغ 1675 ريال في حين يباع بسعر 1685 ريال بينما بلغ سعر شراء الريال السعودي 442 ريال في حين يباع بسعر
منذ يوم و 17 ساعه و 20 دقيقه
أفادت مصادر إن مليشيات الحوثي أقدمت على تشييع 4 من مقاتليها يحملون رتبًا عسكرية. وقالت إنه تم تشييع 4 من المقاتلين أحدهم يحمل رتبة مقدم، وملازمين ومساعد. المصادر لم توضح متى أو أين سقطوا.
منذ يوم و 17 ساعه و 40 دقيقه
توقعت منظمة الفاو، انتشار الجراد بشكل كثيف خلال الشهرين المقبلين في المحافظات الشرقية اليمنية، كما حذرت من خطورة الأعاصير على طول خليج عدن وبحر العرب. وقالت منظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة (FAO) " إن المناطق الداخلية بين محافظات حضرموت وشبوة والجوف تكاثراً للجراد
مقالات

الأحد 06 أغسطس 2023 10:47 مساءً

نحن نعرف القاتل الحقيقي

كانت كل القوة الموالية للرئيس علي عبدالله صالح في صنعاء بيد طارق عفاش الذي ظل يؤكد لعمه أنه قادر على حسم المعركة في غضون ساعات، لكن ما الذي حدث لاحقا؟ وهل كان طارق يهيء الميدان للتخلص من عمه ورفيق دربه عارف الزوكا!

بعد 6 سنوات هكذا تبدو الصورة هكذا، صنع طارق الوهم لعمه ودفعه للمواجهة مع جماعة الحوثي والقى به لفم العاصفة ليكتشف أن طارق وقواته ووعوده عبارة عن سراب، لقد قتل طارق عمه ورفيقه عارف الزوكا مع سبق الاصرار والترصد.

هذه الحقيقة العارية التي يعرفها الجميع وفي المقدمة من ذلك قبائل العوالق التي ينتمي لها الشهيد عارف الزوكا، ذاكرتنا ليست مثقوبه ولن ننسى نحن أبناء العوالق وشبوة ثأر عارف الزوكا والزعيم حتى وإن سكت ابناء الزعيم رغم علمهم يقينا ان القاتل الحقيقي هو طارق.

الشهيد الزوكا دفع ضريبة وفاءه للزعيم وضحى بروحه، وسنكون أوفياء لدمه وثأره طال الزمان أو قصر، وحبنا للزعيم ورفيقه يلزمنا بالانتقام من قاتلهم الذي يحاول اليوم الاستئثار بميراث الزعيم وتقديم نفسه كبديل لمشروعه.

إن تنكر طارق لأولاد الشهيد علي عبدالله صالح ومحاولة اختطاف الاضواء وتقديم نفسه كواجهة باسم اسرة عفاش وتجاوز نجل الزعيم أحمد علي عبدالله صالح وكافة اخوانه لهو دليل اضافي على تورط طارق في دم الشهيدين، وعهدا علينا لن يهدأ لنا بال حتى نقتص لابن العوالق عارف الزوكا.


شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها