من نحن | اتصل بنا | الاثنين 04 مارس 2024 11:57 مساءً

 

 

 

 

منذ ساعه و 29 دقيقه
اختتمت كلية الطب والعلوم الصحية في جامعة العلوم والتكنولوجيا، اعمال المخيم الطبي المجاني الأول، في مقر الجامعة بمدينة أنماء بمحافظة عدن.وشمل المخيم الذي أقيم على مدى يومين "عيادات الطب العام، والباطنية، والأطفال، والنساء والتوليد، والأسنان، والعيون والبصريات، والصحة
منذ 18 ساعه و 26 دقيقه
تحدثت صحفية إندبندنت البريطانية ، عن قدرة الحكومة البريطانية على دعم الحكومة الشرعية لفتح جبهة قتال جديدة ضد الحوثيين بالتزامن مع زيارة العميد طارق صالح للعاصمة لندن.وكان طارق وصل الأسبوع الماضي إلى لندن حيث التقى عدداً من المسؤولين هناك بينهم أعضاء في البرلمان.وكشفت
منذ 19 ساعه و 26 دقيقه
كشف كاتب سياسي سعودي بارز عن شكوك موضوعية تتعلق بحادث غرق السفينة البريطانية " "إم في روبيمار" والتي كانت تحمل على متنها 41,000 طن من الأسمدة فئة IMDG 5.1، وكميات من الزيوت والوقود مما يجعل اليمن أمام كارثة بيئية واقتصادية كبيرة.واثار الكاتب السياسي السعودي البارز " سليمان العقيلي"
منذ 21 ساعه و 38 دقيقه
علق المبعوث الأممي الى اليمن هانس غروندبرغ، على حادثة غرق السفينة البريطانية"روبيمار"نتيجة استهدفها من قبل الحوثيين في البحر الأحمر.واوضح المبعوث الأممي خلال مقابلة مع قناة الحدث، بإن غرق السفينة البريطانية "روبيمار" يشكل تصعيداً كبيراً وأنه يتابع بقلق شديد متعهدا بإرسال
منذ 21 ساعه و 47 دقيقه
اعترفت مليشيات الحوثي الانقلابية رسمياً بتورط طهران وتنظيم حزب الله اللبناني في ادارة عملياتها العسكرية في البحر الأحمر وعلى كافة المستويات. الاعتراف الحوثي جاء على لسان القيادي الحوثي عبدالملك العجري في تصريحات صحفية لـ منصة اثير التابعة للجزيرة .واوضح القيادي الحوثي
رياضة

دوري اسمنت الوحدة .. الزمالك يحقق فوزه الثاني على حساب السد .. والعين ينتفض ويقهر الاتحاد

وطن نيوز - خالد هيثم : الجمعة 07 أكتوبر 2022 10:31 مساءً
 
قدمت الجولة الثانية من دوري اسمنت الوحدة ، كثير من المعطيات التي جاءت بها الفرق الاربع ، وتنشد غايات ترتبط بحسابات النقاط والأهداف ، وما يريداه للبقاء في صلب المنافسة للبطولة التي تقام بنظام الدوري ذهابا وايابا وتجمع موظفي الشركة في حوار كروي جميل على كأس الفقيد " المؤسس" علي عبدالله العيسائي. ، على مساحة خاصة يراد بها تفعيل النشاط ومد جسور العلاقات الودية بينهم في رحاب مواعيد كرة القدم وجمال اوقاتها.
 
الجولة الثانية شهدت مباراتين ، جمعت الأولى فريقي العين والاتحاد  ، بينما كانت المواجهة الثانية تجمع فريقي الزمالك والسد ـ في حوار خاص حمل بين أوقاته ، كثير من الاشياء التي حملها لاعبي الفريقين ، برغبة ترجمتها على واقع المعشب في ملاعب عدن سبورت.
 
 حسابات المواجهة الاولى كانت البحث عن العودة للاعب العين ، الذين خسروا اللقاء الاول ، بينما اراد الاتحاد ، الثبات مع النتائج لضمان الحضور الجيد في المباريات القادمة .. حصلة المنازلة والمنافسة ، افضت عن حالة جميلة جدا في قدرات لاعب الفريقين ، الذين تبادلا الهجمات وصنعا الفرص على المرميين ، من خلال تنسق الهجمة وخلق الكثافة الهجومية التي ساهمت في ايجاد منفذ للهجمة التي اقتربت من الشباك في مواعيد متعددة.
 
محاولات طرق المرمى وخدش الشباك من هذا وذاك ، كانت تعطي اللقاء رونق جميل ، تفاعلت مع الجماهير الحاضرة ، فمرت الاوقات على حالة جميلة واشتباك حقيقي في الاداء وحتى الاهداف ، فسجل العين وعادل الاتحاد مرة ومرتين ، قبل ان يظهر البديل فهد مكاوي ليسجل هدف صاروخي منح به فريقه العين نقاط ثلاث ، بفوز بثلاثة أهداف لهدفين.. لينال نقاط اللقاء.
 
سجل للعين محمد الكلدي " افضل لاعبي اللقاء " -احمد الإسرائيلي وفهد مكاوي وسجل أهداف الاتحاد فيصل الصبيحي ومحمد عبد الحميد.
- جائزة أفضل لاعب نالها " الانيق" محمد الكلدي من فريق العين وتسلمها من مسؤول العلاقات بشركة اسمنت الوحدة " اكرم ناصر"
في اللقاء الثاني كانت البداية تمر من بوابة مشابهة لحسابات اللقاء الاول .. فالزمالك أراد رفع الرصيد ، والسد يبحث عن شيء مختلف في مسار المنافسة واستعادة الثقة .. فجاءت التفاصيل على حالة مميزة في ممر حديث الاقدام ومساعي السيطرة على المجريات في منتصف الملعب .
 
 تبادل الفريقين السيطرة وقدم كل فرق ما لديه ، باعتماد بعض القدرات الخاصة التي كانت تصنع الفارق في بعض المنعطفات ، حينما كانت هناك هجمة واعدة أراد بها خدش الشباك. 
لاعبي فرق السد ظهروا بثوب جميل ، وتناسوا خسارة الإنطلاقة .. فكان محمد المجعلي ، هو القادر على زعزعة دفاعات الزمالك ، بينما كان العنبري ومعه بلال قمحان وعمار ياسين ، هم الشكل الثلاثي القادر على تحقق شيئا على المرمى.
 
الحوار المفتوح وسكة الذهاب لكل فرق صوب شباك خصمه ، تنوعت وتعددت فها طرق البحث عن التسجيل ـ فكان اللقاء يمر بأوقاته على حالة رائعة ارتفع فيها النسق ودخلت المباراة في سباق ماراثوني ، كان فيه كل فريق يقدم حضور قوي ، دخلا فيه بحالة اشتباك ، حسمها لاعبي الزمالك بفوز صعب بثلاثة أهداف لهدفين ، ليرفع الزمالك الرصيد إلى 6 نقاط ، بينما بقى السد دون رصيد.
 
 اهداف الزمالك سجلها محمد العنبري "هدفين" وعمار ياسين  وسجل للسد  المتألق محمد المجعلي
- جائزة افضل لاعب في المباراة ، نالها لاعب السد محمد المجعلي وتسلمها من مسؤول العلاقات بشركة اسمنت الوحدة " اكرم ناصر"
 صافرة الدولي السابق احمد الوحيشي كانت حاضرة  في المباراتين .

 

المزيد في رياضة
   قدمت شركة رياض الحروي للصرافة والتحويلات ، هوية "عطائها" الراقي وهي تجدد مواعيدها مع إنجازات الرياضيين ومواعيدهم الجميلة ، فكانت تضغ بصمة جديدة وخاصة في
المزيد ...
    ينتظر أبناء نادينا الكبير ( صقر الحالمة) تفاصيل امنيات ، فرضتها الحرب ، بعدما وجدوا أنفسهم يتعايشون مع مشهد اختلف في المضمون والمعطيات ، التي استوطنت كل
المزيد ...
  يجمع " طيب الذكر" العزيز على قلبي ، رياض عبدالجبار الحروي ، قوة الشخصية التي نجح من خلالها في سنوات سابقة ، ان يكون الرقم الصعب في اروقة الرياضة ، حينما نقل "الصقر"
المزيد ...
  تواصلت في مركز (الجلاء) في مديريتي صيرة وخورمكسر، فعاليات المخيم الصيفي تم تنظيم  دورة في السباحة حاضر فيها الحكم الدولي ناصر سلامه .. ودوري في كرة القدم
المزيد ...

شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها