من نحن | اتصل بنا | الاثنين 26 سبتمبر 2022 05:57 صباحاً

 

منذ 9 دقائق
    رفع وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بمناسبة العيد الوطني الـ ٦٠ لثورة الـ ٢٦ من سبتمبر ١٩٦٢م الخالدة.   وقال وزير الدفاع
منذ 6 ساعات و 21 دقيقه
قام رئيس المكتب السياسي للحراك الثوري الجنوبي الأستاذ مدرم أبوسراج ونائبه الأستاذ عبدالولي الصبيحي اليوم بزيارة لبعثة فريق نادي الميناء لكرة السلة وذلك في مدينة الغيضة بمحافظة المهرة والذي يستعد للمغادرة الإثنين لإقامة معسكر خارجي في سلطنة عمان استعدادًا للبطولة 34 لكرة
منذ 8 ساعات و 6 دقائق
عقد مجلس وزارة الشئون الإجتماعية والعمل اجتماعه الدوري صباح اليوم برئاسة معالي الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشئون الإجتماعية والعمل، وناقش المجلس جملة من القضايا المدرجة في جدول أعماله أهمها قرارات مجلس الوزراء الأخيرة بشأن مستوى تنفيذ خطة المجلس خلال النصف الأول
منذ 8 ساعات و 37 دقيقه
مازال فرض الايتاوات والضرائب وبطريقة غير قانونية من قبل متنفذ مغترب من الضالع المدعو/ عبدالهادي الشوذبي والذي تم تكليفه من قبل المجلس الانتقالي والذي يجمع الضرائب من موردي القات وعلاوة على ذلك يقوم باحتجاز سيارات موردي القات دون ٲي مسوغ قانوني فقط للٳبتزاز. ترك له الميدان
منذ 13 ساعه و 20 دقيقه
تواصل قبائل محيط امانة العاصمة صنعاء اعتصاما مشتركا ضد جبايات مليشيات الحوثي المدعومة من إيران، منذ أسبوعين، في ظل توسع لافت للاحتجاجات العلنية ضد الميلشيات، بدأت منذ أشهر في صنعاء.     وقالت مصادر محلية وقبلية لـ"يمن شباب نت"، "إن قبائل بني حشيش وبني الحارث ونهم في محيط
مقالات
الأحد 05 يونيو 2022 02:27 مساءً

انقطع الأمل

كان هناك أمل يراودني بين الحين والآخر بأن الإخوة في المجلس الانتقالي سيعملون على تصحيح العلاقة مع أبناء عدن وأبين بعد أن وصلوا للسلطة.

وكنت أعاتب نفسي بعض الأحيان على انتقادي اللاذع لهم بسبب تصرفاتهم تجاه أبناء تلك المحافظات واقول في نفسي سوف يأتي اليوم الذي اقف فيه مع نفسي للحساب بسبب ذلك وهذا كان يؤلمني كثيراً .

لكن اليوم وبعد أن صار التجريف الوظيفي لأبناء عدن وأبين عيني عينك لم يعد مجال للشك بأن كل ماكنت اكتبه حقيقة مطلقة فهم سعوا للسلطة من أجل الانتقام وليس من أجل التصحيح كما زعموا.

اليوم عندما نشاهد التغيير للكفاءات العلمية من أبناء عدن وأبين واستبدالهم بعناصر من القرية أو من المنتمين للمجلس وبالجمل ايغنت بأن حاستي السياسية لم تخيبني.

كان هناك أمل في الدكتور رشاد العليمي بأن يوقف هذا التعسف ضد أبناء تلك المحافظات لكن مع الاسف الشديد رشاد استكمل ماتوقف عنده هادي.

ومن هنا نقول للكل بأن السفينه قد توقفت في وسط البحر لتلاطمها الأمواج من كل مكان بعد أن تم افراغها من طاقمها وستبقى عالقة هناك حتى يتم إعادة طاقمها لتخرج إلى بر الأمان مالم يحصل ذلك فإنها غارقة لامحاله من ذلك .

اخي القائم بأعمال الرئيس اقول لك لقد رضخت لاملاءات الانتقالي ولن تتوقف عند هذه النقطة وستتحول من قائم بأعمال رئيس الجمهورية إلى القائم بأعمال المجلس الانتقالي حتى تنتهي مهمتك وستركن كما ركن هادي لازال امامك بصيص أمل في استعادة صلاحياتك الممنوح لك من هادي.

فقط عليك الثبات على الوقوف مع الكل بمسافة. واحده لتستعيد انفاسك وعدم التفريط في الكفاءات الوطنية التي ستكون طوق النجاة لليمن ولك من ما نحن فية اليوم .


شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها