من نحن | اتصل بنا | الأربعاء 29 يونيو 2022 08:29 مساءً

 

منذ 10 ساعات و 45 دقيقه
التقى وزير الشؤون الإجتماعية والعمل الدكتور محمد الزعوري بمكتبه صباح اليوم بالعاصمة عدن السيد بيتر رادماكر نائب المدير الإقليمي لمنظمة العمل الدولية مدير فريق العمل اللائق للدعم الفني للدول العربية. وبعد أن رحب معالي الوزير بالوفد الدولي، أكد في كلمة له أن الحرب الدائرة
منذ 11 ساعه و 14 دقيقه
أعلنت خمس دول حلول عيد الأضحى في موعد مختلف عن مواقيت الحج، بعد تعذر رؤية هلال شهر ذي الحجة، مساء اليوم الأربعاء. وأفادت ‏ماليزيا و سلطنة بروناي و إندونيسيا والجالية المسلمة في هونج كونج واليابان، رسميا عدم ثبوت رؤية هلال شهر ذي الحجة اليوم، وأن الجمعة 01 يوليو أول
منذ 11 ساعه و 45 دقيقه
كشف محلل عسكري يمني عن الحل الوحيد الذي سينهي الفوضى الأمنية في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن.   وقال الباحث والمحلل السياسي اليمني علي الذهب، إن ‘‘معضلة الأمن، في عدن، كبيرة، وتفوق قدرات أجهزتها، وقدرات العاملين فيها، فضلا عن سطوة "إرادة الفوضى" التي تريد لعدن أن
منذ 12 ساعه و 14 دقيقه
تتواصل قوافل الحجاج اليمنيين التوافد إلى مكة المكرمة، عبر منفذ الوديعة الحدودي والمطارات اليمنية.   وبلغ إجمالي الحجاج الذين وصلوا إلى مكة حتى الآن أكثر من 8 آلاف حاج يمني، بحسب وزارة الاوقاف والإرشاد.   وقال وكيل الوزارة لقطاع الحج والعمرة، الدكتور مختار
منذ 12 ساعه و 23 دقيقه
ابتكر مبدع يمني سفينة سياحية طائرة، تتسع لـ5000 راكب، أطلق عليها اسم «Sky Cruise Hotel».وتمكن الفنان الغرافيكي ومستخدم «يوتيوب» اليمني هاشم الغيلي، من ابتكار «الفندق الطائر» الذي يعمل دون طيار ودون الحاجة إلى التزود بالوقود، ويعطي المسافرين فرصة لرؤية الشفق
مقالات
الأحد 05 يونيو 2022 02:27 مساءً

انقطع الأمل

كان هناك أمل يراودني بين الحين والآخر بأن الإخوة في المجلس الانتقالي سيعملون على تصحيح العلاقة مع أبناء عدن وأبين بعد أن وصلوا للسلطة.

وكنت أعاتب نفسي بعض الأحيان على انتقادي اللاذع لهم بسبب تصرفاتهم تجاه أبناء تلك المحافظات واقول في نفسي سوف يأتي اليوم الذي اقف فيه مع نفسي للحساب بسبب ذلك وهذا كان يؤلمني كثيراً .

لكن اليوم وبعد أن صار التجريف الوظيفي لأبناء عدن وأبين عيني عينك لم يعد مجال للشك بأن كل ماكنت اكتبه حقيقة مطلقة فهم سعوا للسلطة من أجل الانتقام وليس من أجل التصحيح كما زعموا.

اليوم عندما نشاهد التغيير للكفاءات العلمية من أبناء عدن وأبين واستبدالهم بعناصر من القرية أو من المنتمين للمجلس وبالجمل ايغنت بأن حاستي السياسية لم تخيبني.

كان هناك أمل في الدكتور رشاد العليمي بأن يوقف هذا التعسف ضد أبناء تلك المحافظات لكن مع الاسف الشديد رشاد استكمل ماتوقف عنده هادي.

ومن هنا نقول للكل بأن السفينه قد توقفت في وسط البحر لتلاطمها الأمواج من كل مكان بعد أن تم افراغها من طاقمها وستبقى عالقة هناك حتى يتم إعادة طاقمها لتخرج إلى بر الأمان مالم يحصل ذلك فإنها غارقة لامحاله من ذلك .

اخي القائم بأعمال الرئيس اقول لك لقد رضخت لاملاءات الانتقالي ولن تتوقف عند هذه النقطة وستتحول من قائم بأعمال رئيس الجمهورية إلى القائم بأعمال المجلس الانتقالي حتى تنتهي مهمتك وستركن كما ركن هادي لازال امامك بصيص أمل في استعادة صلاحياتك الممنوح لك من هادي.

فقط عليك الثبات على الوقوف مع الكل بمسافة. واحده لتستعيد انفاسك وعدم التفريط في الكفاءات الوطنية التي ستكون طوق النجاة لليمن ولك من ما نحن فية اليوم .


شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها