من نحن | اتصل بنا | الخميس 25 فبراير 2021 07:14 مساءً

 

منذ 3 ساعات و 15 دقيقه
ناقش الدكتور محمد الرقيبي , مدير عام مكتب التربية والتعليم في محافظة عدن . الواقع المستجد والمنبثق من عودة وباء كورونا ، وخطورته على كل الأطراف ذات العلاقة بمنظومة التعليم في المحافظة بمديرياتها الثمان. جاء ذلك في اجتماع موسع عقده اليوم مع رؤساء الشعب ومدارء الإدارات في
منذ يوم و 3 ساعات و 27 دقيقه
استضاف المنتدى الأمريكي اليمني في مدينة ديربورن ولآية متشجن لقاء خاص بعضوين من مجلس النواب اليمني احداهم عن مديرية سرار محافظة ابين وهو الاخ قاسم الكسادي والاخر عن مديرية ماوية محافظة تعز وهو الاخ عبد السلام الدهبلي  وكعادة اللقاءات والاستضافات التي ينضمها المنتدى مع
منذ يوم و 5 ساعات و 7 دقائق
طالب نائب رئيس مجلس النواب المهندس محسن باصرة بصرف الرواتب المتأخرة  لمنتسبي الجيش الوطني في كل المناطق العسكرية.واعتبر البرلماني باصرة في تغريدة على حسابه بتويتر، أن صرف رواتب منتسبي الجيش الوطني من أوجب واجبات الحكومة على العسكريين الذين يقدمون ملاحم بطولية في جميع
منذ يوم و 5 ساعات و 44 دقيقه
جرى بمدينة المكلا اطلاق مشروع بناء قدرات اللجان المجتمعية بمدينة المكلا، باقامة لقاءً تعريفياً للمشروع الذي يستمر لمدة ثلاثة اشهر، وتنفذه مؤسسة انقاذ RFD بحضرموت، وتموله منظمة شركاء اليمن.وفي حفل تدشين المشروع الذي حضره نائب المدير العام لمكتب وزارة الشؤون الاجتماعية
منذ يومان و 22 ساعه و 28 دقيقه
برعاية الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد ومحافظ عدن احمد لملس نظمت المفوضية للتنمية والحقوق، بالتعاون مع الغرفة التجارية والصناعية ، اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، ورشة عمل حول الحق في الحصول على المعلومات كآلية لمكافحة الفساد    و في أفتتاح الورشة، أوضحت رئيس
مقالات
الثلاثاء 19 يناير 2021 10:38 مساءً

لمن يعارض قرارات الرئيس! من مع الرئيس؟

يحسب بعض جماعات المصالح وشقاة اليومية ان فيسبوك وتويتر من يصنع الرأي العام في اليمن، وان بيانات الكيانات الكرتونية اكبر من طنين بعوضة بأذن فيل..

لو ان بياناتكم تغير من الأمر شيئا لعوقبتم عليها يوم كانت مدافع (الحركة الفتية) تدك ثكنات الجيش في العاصمة صنعاء وتقتلع علم الجمهورية وتحاصر الرئيس وحكومته التي كنتم جزء منها.

نعم انه الرئيس الذي تآمرتم عليه في صنعاء يوم لم يبق من رمزية الدولة الا (هادي).

هادي الذي فشلتم او تواطأتم يومها كي لا يدين مجلس النواب انقلاب المليشيا عليه، غفر الشعب لكم بعض تلك المواقف (الخيانية) لكنه لم ينسها ابدا. 

هل سألتم أنفسكم من مع الرئيس في الجهة المقابلة بل مع رمزية الدولة واستقلال قرارها السيادي، انهم معظم شعب اليمن واكبر قواه السياسية وجيشه الوطني وعلاقاته الإقليمية والدولية.

لئن نسيتم يا سادة عداوة الحوثي فتذكروا ان له اعداء يكفونه من دونكم، لكن هي المواقف من تصنع التاريخ وتخلد بذاكرة الاجيال. 

هو موقف تسجلونه لكم او عليكم أما معركة الشعب اليمني فماضية بكم وبدونكم. مثّل الإصلاحيون رأس الحربة في مقاومة انقلاب الحوثي يوم ٢١سبتمبر ٢٠١٤ ومعهم احرار الجيش ورجال اليمن من كل المنظمات والاتجاهات السياسية، وقبلهم كان السلفيون واحرار قبائل صعدة وعمران هم مترس الجمهورية في جبال مران وضحيان ودماج وكتاف وخطوط دفاعاتها المتقدمة في مواجهة عودة الإمامة. 

ثم كانت مطارح نخلا ورجال مأرب والجوف.. وبطولات رجال قيفة والبيضاء وصمود تعز وبسالة أبناء عدن والضالع وابين وبرز اسم نائف البكري وجعفر محمد سعد وعلي ناصر هادي يوم اختنقت كلماتكم وافتضحت مواقفكم. 

انظروا وانتم تحاولون تركيز الحبال من يقف بجواركم ومن يصفق لحركاتكم البهلوانية!اين رجال الحركة الوطنية اليمنية؟ أين رجال البعث العربي وحركة القوميين منكم؟ أين يقف ورثة تراث ناصر والسادات في الكنانة؟ اين تقف قيادات المجتمع اليمني ورجال قبائله وقادة الرأي فيه؟ ماذا سيكتب عنكم رجال الفكر والثقافة من العرب واحرار العالم اجمع؟

لقد تاهت بوصلتكم ياسادة حتى رضيتم بمقعد الرعوي عند السيد.


شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها