من نحن | اتصل بنا | الخميس 03 ديسمبر 2020 01:56 صباحاً

 

منذ 12 ساعه و 19 دقيقه
نظمت مؤسسة اكاديمية الموهوبين بسئيون مكتب الجمعية العربية للروبوت على مستوى الجمهورية اليمنية وبرعاية من وزارة التربية والتعليم ، وإشراف قسم الروبوت والذكاء الاصطناعي بوزارة التربية والتعليم البطولة الافتراضية الأولى الروبوت والذكاء الاصطناعي وفق منهجية ( ستيم - steam )
منذ 12 ساعه و 25 دقيقه
برعاية وزير العدل  الأستاذ/علي هيثم الغريب  نظمت اليوم  المفوضية للتنمية والحقوق ندوة تحت عنوان ( الحماية القانونية للمرأة ) بالشراكة مع ملتقى نساء عدن ومؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتفوقين  بمشاركة 40 ناشط وناشطة إعلاميين وحقوقيين وأكاديميين ومنظمات مجتمع مدني
منذ يوم و 14 ساعه و 45 دقيقه
تسلم مركز العزل لكوفيد 19 بمستشفى الحياة العام بمديرية القطن بمحافظة حضرموت اليوم، دفعة من الأجهزة والمعدات الطبية الخاصة بمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد مقدمة من الجمعية الكويتية للإغاثة وتنفيذ مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية.   حيث ثمن وكيل محافظة حضرموت المساعد
منذ يومان و 21 ساعه و 31 دقيقه
أعربت أوساط رياضية في محافظة عدن، عن خيبة أملها لقرار المحافظ أحمد لملس، إيقاف مباراة ناديي التلال والميناء ضمن بطولة رئيس الجمهورية، لصالح بطولة شعبية لحواري مديريات لأنها تحمل اسم محمد بن زايد حاكم الامارات.   وعبرت هذه الأوساط عن استهجانها لارتهان المحافظ الذي حول
منذ يومان و 21 ساعه و 56 دقيقه
أُضيئت المعالم التاريخيه بمديرتي ( سيئون وغيل باوزير ) باللون البرتقالي تزامنا مع اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأه ، بدعم من منظمة *البحث عن أرضيه مشتركه Search For Common Ground* *وتمويل الاتحاد الأوروبي EUROPEAN UNION .*    هذا وقد إكتسى قصر سيئون وحصن الفلس بالاضافة لمبنى إتحاد
مقالات
الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 06:05 مساءً

العليمي والخيانة وجهان لعملة واحدة..

يوهم الدكتور رشاد العليمي بدهاء وخبث الجميع بأنه معهم وأن مصالحهم تمر من خلاله وهو في نهاية المطاف صاحب مشروع شخصي.

يطفح العليمي بأنانية مفرطة ويدور حول ذاته ويعبد مصلحته التي يحولها بذكائه الى مصلحة جميع الاطراف.

يتلون كالحرباء ويؤدي دور الشخصية الوطنية لكنه ينخر الدولة من داخلها ويبني مجده الشخصي.

يوهم المؤتمر الشعبي العام بأنه ينتمي اليه ويجسد مصالحه، ويغازل رفاقه القدماء في الحزب الناصري، ويرمي للاشتراكي بكلام معسول، ويضحك في وجوه الاصلاحيين، ولا يفوت فرصة دغدغة عواطف رئيس الجمهورية، وفوق هذا كله يشعر السعوديين أنه أفضل خيار بالنسبة لهم، وحين يعزف للجميع فهو في ذات الوقت يمارس موهبته في الاغواء والاغراء ويحصد النتيجة النهائية لمصلحته ولذاته.

يعمل العليمي ضد الشرعية مستغلا نفوذ اصحاب القرية (معين) مستقطبا المخربين الذين لا ينتمون للمشروع الوطني بقدر انتماءهم لرشاد العليمي وعلى الشرعية الحذر من ذلك.

ومثلما زرع في السابق مجموعة أشخاص في مواقع مهمة وحساسة في أجهزة الدولة يعمل اليوم بكل قوة على انتزاع حصة من التشكيل الحكومي لدرجة انه يمكن أن يحصل على حصة توازي حصة بعض الاحزاب، ويسعى بكل قوة لفرض أحد ابناءه وزيرا للشئون القانونية.

لا غرابة في ذلك فمن تعود على الخيانة لا يمكن له ادعاء الشرف، لقد خان العليمي ولي نعمته وصاحب الفضل الأول عليه وهو الرئيس السابق صالح الذي اتهمه صراحة بأنه يعطي احداثيات منازله للتحالف.

ولقد اطاح بالنائب وصديقه الذي تسلق على ظهره ليصبح وزيرًا للداخليه، عبده ناجي الصنوي في انتخابات 2003، حيث فرض إبنه محمد رشاد بالنفوذ والمال ليكون ممثلا للدائرة في البرلمان.

مسلسل حافل بالخيانة لدرجة أنه ممكن ان يمارسها على أقرب المقربين منه إن لم يجد من يخونه، لقد اصبحت الخيانة دمت يجري في عروقه.

فهل سينجح مجددا هذه المرة في تمرير ما يريد؟!


شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها