من نحن | اتصل بنا | الخميس 20 يونيو 2019 12:33 صباحاً

 

منذ 21 ساعه و 48 دقيقه
ضمن الدفع باجندة الشباب والسلام والامن في اليمن اقامت منظمة البحث عن ارضية مشتركة - وبتمويل من صندوق الامم المتحدة للسكان امس الاربعاء في قاعة فندق سما الامارات بخورمكسر ورشة تدريبية تتمثل في جلسة تشاورية تهدف الى تعزيز المشاركة والحماية والوقاية والشراكة في القرارات
منذ 22 ساعه
عقدت اللجنة الفرعية للاختبارات في مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن  اجتماعاً تقييميا برئاسة الدكتور محمد عبد الرقيب مدير مكتب التربية والتعليم  رئيس اللجنة الفرعية للاختبارات في مكتب التربية والتعليم  بالمحافظة. ووقف الاجتماع امام سير اختبار مادتي القران الكريم
منذ يومان و 22 ساعه و 55 دقيقه
حصلت الباحثة أديبة قايد صالح البحري اليوم الاثنين على درجة الدكتوراه في اللغة العربية وآدابها (أدب ونقد)، بكلية التربية جامعة عدن، عن رسالتها الموسومة ب(الخطاب الروائي النسائي اليمني: دراسة في التحولات والخصوصية).وتكونت لجنة المناقشة من:* أ. مشارك. د/ حيدر محمود غيلان رئيسا
منذ 3 ايام و ساعه و 38 دقيقه
أكدت مصادر يمنية، مقتل خبراء إيرانيين أثناء محاولة إطلاق صاروخ من قاعدة قرب العاصمة اليمنية صنعاء، التي تسيطر عليها ميليشيات الحوثي الإيرانية. وقالت المصادر، وفقاً لقناة "سكاي نيوز" الإخبارية، اليوم الإثنين، إن الخبراء الإيرانيين، وآخرين من ميليشيات الحوثي، قتلوا جراء
منذ 3 ايام و ساعتان
أكد رئيس المجلس السياسي التابع لجماعة الحوثي الانقلابية مهدي المشاط علاقة جماعته المتميزة بالمجلس الانتقالي وكثير من القوى الجنوبية.   وقال مشاط في حوار متلفز اجرته قناة المسيرة ونشرت مقتطفات منه وكالة (سبأ) الواقعة تحت سيطرة الحوثيين بأن جماعة الحوثي تربطها علاقة
مقالات
السبت 10 نوفمبر 2018 05:56 مساءً

12 دقيقة من العزم والحزم والثقة

12 دقيقة شاهدها العالم في حديث الأمير محمد بن سلمان في مؤتمر الاستثمار تمثل العزة والشموخ والطموح والإصرار وبعد النظر والتحدي الذي لا يقف أمامه شيء بعون الله وتوفيقه.

12 دقيقة من الثقة بالنفس والاعتزاز بالهوية والافتخار بالشعب العظيم الجبار والشجاعة في طرح الرأي والنظر إلى الأحلام العظيمة القابلة للتحقيق بالتخطيط المحكم والمتابعة الشديدة لقياس الأداء والعطاء.

12 دقيقة من تقدير القيادات الأخرى والإشادة بها في بعد حضاري ذكي فيه استشعار المسؤولية وخلق الأصدقاء الأشقاء للمشاركة في التنمية وصناعة الإنجاز وفتح خط الرجعة للمختلف معه في إنسانية راقية وشمولية في منطلقات النهضة والتطور والنجاح.

12 دقيقة تعكس طموح وعزم الشاب السعودي الذي لا يحبطه الإخفاق ولا تثنيه الشائعات، الشاب السعودي القوي الثابت ثبات جبل طويق.

هذا هو الأمير محمد بن سلمان يرسل رسائله لكم أيها الشعب الجبار العظيم فماذا أنتم فاعلون له؟

أرى أنه يريد الإخلاص والانضباط والأمانة والدقة في أداء العمل بحيث يبدع الفرد ويجتهد وينجز.

يريد منا العدالة في العمل والتسامح ونبذ الطائفية والعنصرية تحت دائرة الوطن الواحد لا نخون أمانة العمل ولا نقدم أحداً على احد إلا بمقاييس الأداء المنضبطة ونساوي بين الناس في كل ما يوكل إلينا من أعمال.

همنا الوطن فقط ومصلحته ونبتعد عن المصالح الخاصة والأهواء بحيث نبذل أقصى ما لدينا في العمل كل في عمله ومدرسته وشركته ودائرته التي يعمل بها.

يريد منا الأمير محمد بن سلمان أن نأتي إلى أعمالنا أول الناس ونخرج منها آخر الناس وان نحرص على تطوير مهاراتنا بحضور الدورات والاستفادة منها بجدية وتطوير الذات وان نزرع في أبنائنا حب العمل والانضباط واحترام الوقت.

يريد منا الأمير محمد بن سلمان الجدية والمحافظة على ممتلكات الوطن واحترام النظام والتمثل بقيم الإسلام القائمة على الوسطية والتسامح والاعتدال والتواضع والتكافل ومساعدة بَعضُنَا البعض وحب بَعضُنَا البعض.

هذا ما يمكن عمله أيها الشعب السعودي الجبار العظيم فماذا أنتم فاعلون.

إنه الأمير محمد بن سلمان خريج مدرسة الملك سلمان تربية وقيادة وعزيمة.


شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها